Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

الأمير الوليد يستقبل معالي وزير التجارة والاستثمار البريطاني

الأمير الوليد يستقبل معالي وزير التجارة والاستثمار البريطاني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض معالي لورد غرين، وزير شؤون التجارة والاستثمار البريطاني والوفد المرافق الذي تضمن سعادة الأستاذ جون جينكنز سفير بريطانيا لدى المملكة العربية السعودية.

كما حضر الاجتماع كل من الأستاذ محمد فهمي، نائب المدير المالي لشركة المملكة القابضة والأستاذة هبه فطاني، المديرة التنفيذية الأولى، لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة انتصار اليماني، المديرة التنفيذية، لإدارة العلاقات والإعلام والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكر معالي لورد غرين الأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقاء بسموه ومن ثم تم تناول استثمارات الأمير الوليد في المملكة المتحدة عن طريق شركة المملكة القابضة. كما تناولا العلاقة التاريخية والقوية التي تربط المملكة العربية السعودية بالمملكة المتحدة والجهود المبذولة من الجانبين لتطويرها بالإضافة إلى العديد من المواضيع المحلية والإقليمية والعالمية.

 
موضوعات أخرى