Wednesday 23/10/2013 Issue 15000 الاربعاء 18 ذو الحجة 1434 العدد

الأهلي المصري يستنجد بالجيش لإقامة نهائي أبطال أفريقيا بالقاهرة والإسكندرية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي في مخاطبة الأمانة العامة للقوات المسلحة من أجل الحصول على موافقة بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا على إحدى الملاعب التابعة للقوات المسلحة بالقاهرة أو الإسكندرية.

ويأتي هذا الإصرار من جانب الأهلي على نقل المباراة النهائية لأحد الملاعب بالقاهرة والإسكندرية بسبب سوء أرضية ملعب الجونة الذي لعب عليه الأهلي كل لقاءاته الأفريقية في هذه البطولة بداية من دور الثمانية، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على مستوى أداء الفريق في كل مباراة.

وشرح الأهلي في خطابه للقوات المسلحة أن حضور جماهير الأهلي لمباراة النهائي الأفريقي ضرورة ولا يتنازل عنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لهذا لابد أن يتم السماح بحضور الجمهور لهذه المباراة وهو ما يسدعي أن تقام المباراة على أحد الملاعب عالية التأمين في القاهرة أو الأسكندرية وحدد ملعبين هما الدفاع الجوي بالقاهرة وبرج العرب بالأسكندرية.

يذكر أن الأهلي سيواجه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في نهائي البطولة بعد تخطي القطن الكاميروني بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي وسيكون لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 8 أو 9 أو 10 نوفمبر المقبل.

موضوعات أخرى