Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

«ميد إكسبرس» تفتتح صالة عرض جديدة في الرياض

تم مؤخراً افتتاح صالة عرض ميد إكسبرس جديدة في الرياض وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام المهتمين والراغبين في معرفة حلول مكائن البيع الذاتي على اختلافها - حيث وضعت المكائن بمتناول الجميع وباتت الخدمة متوفرة بشكل أفضل وسريع.

وسوف يتمكن المهتمون من خلال صالة العرض الجديدة ليس فقط من مشاهدة الأساليب المرنة لعرض وترتيب المنتجات، بل سوف يختبرون أيضاً طريقة الاستخدام السهلة للمكائن بالإضافة إلى تقنيات عملها.

قام بقص شريط الافتتاح كل من الأستاذ مارك يوسف، نيابة عن شركة كرين مرشاندايزينغ سيستمز والأستاذ سمير محمود عبدالهادي، رئيس اللجنة التنفيذية لشركة ميد التجارية (الموزع الحصري لأنظمة مكائن البيع الآلي «كرين» في المملكة) بحضور الأستاذ وليد بن صالح اليحيا، نائب العضو المنتدب والأستاذ حسان سلطاني، المدير العام التنفيذي لشركة ميد التجارية ، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في كلتا الشركتين.

تجدر الإشارة هنا إلى أن مكائن البيع الذاتي «ميد إكسبرس» قد انتشرت مؤخرا في العديد من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمستشفيات والجامعات وغيرها، وذلك بسبب الوعي الكبير من قبل أصحاب القرار والمستهلكين لأهمية هذه المكائن من ناحية الجودة وسلامة الغذاء. ومما يميز هذه المكائن وجعلها الأكثر طلباَ الجودة العالية التي تقدمها، والسرعة القياسية في الحصول على الاختيار المطلوب، وتنوع القائمة التي يمكن الحصول عليها من خلال الماكينة، وتوفر الخدمة في كل الأوقات وطوال أيام الأسبوع، وأخيراً أنها تعمل بشكل أوتوماتيكي كامل يوفر الجهد والوقت والمال.

موضوعات أخرى