Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

المزاد على مخطط درة الجوف اليوم بعد صلاة العصر في قاعة فندق النزل

تطرح لجنة تصفية المساهمات العقارية مخطط درة الجوف في سكاكا بالمزاد العلني اليوم الأربعاء بعد صلاة العصر مباشرة وتعمل مجموعة بندر الحمود للتسويق العقاري على تسويق المخطط درة الجوف التابع للجنة تصفية المساهمات العقارية في وزارة التجارة، وهو المزاد الرابع على التوالي الذي تتولى تنظيمه مع اللجنة.

وتعتبر مجموعة بندر الحمود للتسويق العقاري التي يرأسها الأستاذ بندر الحمود إحدى المجموعات العقارية والمتخصصة في تسويق المشروعات التجارية والسكنية إلى جانب إقامة المزادات وتنظيم الحملات الإعلامية حيث تتولى حاليا تسويق هذا المخطط بينما تتولى مؤسسة رايات تنظيم المزاد.

وعن تسويق المخطط قال الأستاذ بندر الحمود أن المخطط يتألف من 83 قطعة تقع على مساحة إجمالية تزيد على 54.500 ألف متر مربع، تتميز بقربها من المرافق التعليمية والصحية، وتراوح مساحاتها بين (475 و700 م2)، ويعد الموقع واحدا من أبرز مواقع سكاكا لارتفاعه عن مستوى المنطقة، ومجاورته مشروع كلية التقنية للبنات، ووقوعه على شوارع حديثه نفذتها بلدية المنطقة أخيرا، بالإضافة إلى اتساع شوارعه الداخلية (30 - 25 - 20 - 15) مترا، والمخطط معتمد ومطور وقريب جداً من المشاريع التعليمية والصحية والترفيهية الأمر الذي سيعطي دفعا قويا لعمليات التسويق وسيجعل المزاد في قاعة فندق النزل اليوم بمشيئة الله فرصة سانحة للجميع من الشركات العقارية والمستثمرين والافراد والمهتمين للدخول في المزاد والحصول على فرصة التملك في هذا المخطط الحيوي.

وأعرب الحمود عن توقعه بأن يشهد المزاد إقبالا من الشركات العقارية والمستثمرين والمهتمين والراغبين بامتلاك قطع أراضي في هذا المخطط الحيوي.

وأضاف أن مجموعته تحرص على تسويق المخططات التي تستهدف شرائح واسعة من المجتمع بهدف فتح فرص استثمارية جديدة لتشكل إضافة حقيقية في عملية التنمية الوطنية.

وهذا المخطط في منطقة الجوف لا شك سيشكل اضافة مهمة في سد الفجوة بين العرض والطلب في هذه المنطقة الحيوية والمهمة من مناطق المملكة.

موضوعات أخرى