Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

البنك الأهلي يكرّم الفائزين بحملة «سدّد واربح»

كرّم البنك الأهلي عملاءه الفائزين في حملة «سدّد واربح» التي أطلقها مؤخراً، وذلك لاستخدامهم خدمة سداد عبر قنوات الأهلي الإلكترونية لسداد فواتير الخدمات العامة أو المدفوعات الحكومية.

جاء ذلك خلال احتفال البنك في ختام برنامج الحملة، حيث هنأ نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي حامد فايز الفائزين وقام بتكريمهم بحضور نائب الرئيس التنفيذي، رئيس إدارة مصرفية الفروع بالبنك الأهلي سعد العبدلي، في حين تقدّم الفائزان عمر عبدالله العمر من الرياض ومحمد الغامدي من جدة اللذان ربحا شاشات سامسونج ومسارح منزلية، بالإضافة إلى 17 رابحاً بجوائز عينية (جهاز سامسونج جالاكسي S4 وجهاز سامسونج جالاكسي تاب 10.1).

وتوفر خدمة سداد فواتير الخدمات العامة أو المدفوعات الحكومية عبر جميع قنوات البنك الأهلي الإلكترونية، إذ تعتبر نقلة نوعية تهدف إلى تعزيز الحكومة الإلكترونية والتطور التقني الذي يخدم هذا المجال، إذ إنها توفر للعملاء أقصى قدر من المرونة وراحة البال والأمان.

ويأتي إطلاق البنك لمثل تلك البرامج انطلاقاً من مواكبته لتلبية متطلبات واحتياجات عملائه عبر تفعيل دور خدمات تسديد رسوم الخدمات الحكومية من خلال نظام سداد للمدفوعات عبر قنوات الأهلي الإلكترونية على مدار الساعة. ومن جانب آخر، بلغت نسبة العمليات الإلكترونية المنفذة عبر القنوات الإلكترونية أكثر من 94% من إجمالي عمليات البنك.

وقد تم اختيار الفائزين في حملة سدد واربح تلقائياً بمجرّد استخدام العميل خدمة سداد عبر تنفيذ العمليات من خلال الأهلي أون لاين والأهلي موبايل كسداد فواتير الخدمات العامة، وسداد رسوم الخدمات الحكومية، وعمليات التحويل المحلي والتحويل الدولي، إضافة إلى شحن بطاقات سوا أو لنا، وذلك بشرط أن تكون قيمة العملية المنفذة 100 ريال كحد أدنى للدخول للسحب الأسبوعي وتنفيذ خمس عمليات بقيمة 100 ريال كحد أدنى للدخول في السحب الشهري الذي تضمّن حملة امتدت لمدة 8 أسابيع.

يذكر أن خدمة سداد تُمكِّن عملاء البنك من سداد رسوم الخدمات الحكومية مباشرة خصماً من حساباتهم عبر جميع قنوات البنك الإلكترونية (الأهلي أون لاين والأهلي موبايل وهاتف الأهلي المصرفي وجهاز صراف الأهلي).

موضوعات أخرى