Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

هوندا تفتتح أحد أكبر مراكز خدمة العملاء في المنطقة

افتتحت شركة هوندا مركزاً جديداً للخدمة وقطع الغيار في جدة - طريق مكة المكرمة - كيلو 10، أحد أكبر المراكز من نوعه في المنطقة، بمساحة تتجاوز 30 ألف متر مربع وبطاقة تشغيلية ننجاوزال 100 منطقة عمل.

وحضر السيد فوميهيكو إيكي، رئيس شركة هوندا، والسيد محمد هاشم، مدير عام شركة عبد الله هاشم السعودية المحدودة، حفل افتتاح المركز الجديد، الذي سوف يُكمل شبكة وكلاء شركة هوندا، من خلال توفير أعلى معايير الجودة في الصيانة والإصلاح.

وبهذه المناسبة قال السيد شكيب حيدر، مدير عام شركة هوندا في السعودية: «إن هدفنا هو توفير تجربة خدمة متقدمة لعملائنا في شركة هوندا. إن فريق عملنا المتميز هنا في هوندا السعودية للصيانة وقطع الغيار، على استعداد تام لتحويل هذا الهدف إلى حقيقة».

ويشتمل المجمع الجديد على مركز السمكرة والدهان الذي يعد متطوراً ومجهزاً بأحدث المعدات، كما تتوفر لعملائنا إمكانية الاستفادة من العديد من الخدمات المريحة التي توفرها شركة هوندا، حيث تتضمن رحلات منتظمة على مدار الساعة من وإلى فرع طريق المدينة، وركن استقبال للزبائن والعملاء مجهز بجميع وسائل الراحة، بما في ذلك شاشة كبيرة مع محطات فضائية، زاوية للإنترنت، طاولة بلياردو، كرسي تدليك، ومقهى للخدمة الذاتية.

ويشتمل المجمع الجديد على مركز صيانة الميكانيك، وورشة لتجهيز السيارات بمرحلة ما قبل التسليم، بقدرة استيعابية تصل إلى 75 سيارة يومياً، بالإضافة إلى مستودع قطع غيار ضخم، ومنفذ قطع الغيار للبيع المباشر. وتتوفر بالمجمع ورشة لخدمات الصيانة السريعة التي تُمكن العملاء من الحصول على خدمات غيار الزيت والخدمات السريعة لمركباتهم.

يقول السيد حيدر: «إن إجراء فحوص منتظمة للسيارات أمر في غاية الأهمية من أجل المساعدة في الحفاظ على الجاهزية الكاملة لكيلومترات متقدمة، وهذا ينطبق أيضاً على السيارات الجديدة التي لا تزال قيد الضمان».

ويضيف: «إن المركز الجديد مركز معتمد، ويتم إخضاع الفريق لدورات تدريبية منتظمة لإبقائه على اطلاع على أحدث تقنيات صيانة وإصلاح السيارات».

موضوعات أخرى