Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

«ماكدونالدز» تجمع 100 ألف ريـال لصالح «خيرية أصدقاء حدائق جدة»

كشفت شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة، صاحبة الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم «ماكدونالدز» بالمنطقة الغربية والجنوبية من المملكة، عن جمع مبلغ 100 ألف ريال سعودي، ضمن مبادرة «اشتر كتاباً... ساعد صغيرًا» التي انطلقت في شهر رمضان المبارك.

وسيعود ريع هذا المبلغ لصالح جمعية «أصدقاء حدائق جدة» الخيرية، وذلك لدعم أعمال الجمعية الخيرية المختلفة التي تشمل تطوير المنتزهات، تقديم برامج الإفطار الخيري، والبرامج الرياضية والمنتديات الثقافية التي تقام في مواقع الجمعية.

وبهذه المناسبة قال عبدالرحمن علي رضا، المدير العام بشركة رضا للخدمات الغذائية: «إن نجاح هذه الحملة يعود لمساهمات عملائنا الكرام ومشاركتهم الرغبة المخلصة في دعم أعمال الجمعية الخيرية وبالتالي مساعدتها لتحقيق أهدافها، ويندرج ذلك ضمن إطار الجهود التي تبذلها ‹ماكدونالدز› للتأسيس لقيم مشتركة، وتشجيع دور الأفراد والمؤسسات في التوجه نحو العمل الخيري والمجتمعي»، مشيراً إلى أن المبادرة شهدت إقبالاً كبيراً ومشاركة سخية من جانب رواد «ماكدونالدز» تمثل في توجه لافت نحو شراء واقتناء الكتيبات التي يتم التبرع بثمنها للجمعية.

وتطلق «ماكدونالدز» في رمضان من كل عام وكجزء من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، حملة «اشتر كتابًا.. ساعد صغيرًا»، وتقوم بتوفير كتيبات وقصص للأطفال بمقابل رمزي، وترمي تلك القصص إلى توعية الأطفال وغرس القيم والأخلاق الحميدة لديهم، وعلى الجانب الآخر يعود ريع تلك الحملة إلى دعم الجمعيات الخيرية بمختلف توجهاتها. وتهدف جمعية أصدقاء حدائق جدة إلى تقديم المبادرات الساعية لتطوير مشاريع الحدائق والمنتزهات العامة في مدينة جدة والمبادرات الاجتماعية والثقافية الهادفة، وذلك من خلال إقامة شراكات متينة مع جهات رائدة من القطاعين العام والخاص، وقامت الجمعية بالفعل بتطوير وتحسين عدد من مشاريع المنتزهات والمرافق وكان منها مشروع «حديقة فيصل زاهد الرياضية» الشهير في جنوب مدينة جدة.

موضوعات أخرى