Thursday 07/11/2013 Issue 15015 الخميس 03 محرم 1435 العدد

التوكيلات العالمية للسيارات تسلم «بندر» جائزة المليون

أقامت شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA مؤخرا حفلاً لتسليم الجائزة الكبرى لمسابقتها لشهر رمضان المبارك للعام 1434هـ وذلك بحضور المهندس محمد صلاح الدين عبدالجواد رئيس مجلس إدارة الشركة وذلك بفندق بارك حياة بجدة.

وكانت الشركة أعلنت في رمضان الماضي عن إطلاق عروضها الكبرى في كافة فروعها حول المملكة تضمنت أسعاراً وعروضاً مميزة بالإضافة لفرصة الدخول في السحب على الجائزة الكبرى بقيمة مليون ريال سعودي نقداً والتي تُعد من كبرى المسابقات التي تنظمها الشركة لعملائها كل عام.

وقامت التوكيلات بتنظيم السحب في فرعها بجدة تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية بجدة وكانت الجائزة الكبرى من نصيب المواطن بندر إبراهيم عبدالله بخاري. وقال الشيخ محمد صلاح الدين عبدالجواد بهذه المناسبة: «نحن سعداء بنتائج المسابقة وتحقيق الأهداف المقامة من أجلها؛ فقد بلغ عدد المشاركين في المسابقة أكثر من 10 آلاف مشارك ومشاركة على مستوى 23 فرعاً حول المملكة».

وبيّن الشيخ محمد إن توجه الشركة لإقامة مثل هذه المسابقات والاحتفالات هو لتأكيد مستوى اهتمام الشركة بعملائها حتى بعد انتهاء عملية الشراء؛ وقال: «ما يربطنا كشركة مع عملائنا ليست عملية بيع وشراء بل علاقة إستراتيجية ممتدة لأعوام قادمة نهتم فيها باحتياجاتهم ونوفر لهم مستوى أعلى من الخدمات التي تحقق رضاهم».

وفي نهاية الحفل سلم الشيخ محمد صلاح الدين عبدالجواد الفائز بندر إبراهيم عبدالله بخاري شيك الجائزة والبالغ مليون ريال بحضور أقارب الفائز وموظفي الشركة ورجال الإعلام والصحافة؛ وعبر الفائز عن شكره وتقديره بهذه الجائزة متمنياً للشركة التوفيق.

موضوعات أخرى