Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

الخريف و«إم بي أو» يقيمان ندوة (تطورات قطاع الورق)

نظمت شركة الخريف لحلول الطباعة، بحضور الرئيس التنفيذي الاستاذ بندر الخريف وبالتعاون مع شركة «إم بي أو» الالمانية المتخصصة بتصنيع آلات طي الورق وبحضور مديرها العام السيد فرنك اكرت، ندوة في قاعة أمسيات في فندق الفيصلية يوم أمس الأول الثلاثاء وحضر الندوة عدد كبير من المستثمرين والمهتمين بهذا المجال ورجال الاعمال للاطلاع على آخر الصناعات والآلات المتخصصة في طباعة وطي الورق بالطرق الحديثة العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي الاستاذ بندر الخريف إن سوق حلول الطباعة يشهد تغيرات كبيرة حول العالم ويمر بمرحلة تطور سريعة مؤكداً على أنهم يتعاملون مع أكثر وسائل الإعلام والمطابع في السعودية من خلال توريد آلات الطباعة والطي وغيرها.

وتحدث الخريف عن تأثير الاعلام الجديد بقوله: «نحن هنا في منطقة الشرق الاوسط نتبع الدول الغربية والمتقدمة صناعياً في مجال التكنولوجيا وما يمر عليها من تغيرات سيمر على المنطقة الأمر الذي جعلنا مترقبين ومدركين لما يحدث حولنا بشكل عام وهناك تأثير ملحوظ على الطباعة بشكل عام وأعتقد انه بعد خمس سنوات من الآن يجب ان تكون هناك مجالات اخرى وبدائل كثيرة وخيارات سواء لمجالات الاعلام او غيرها مؤكداً ان دخول التعاملات الالكترونية في بعض الجهات الحكومية يلعب دوراً رئيساً في التأثير على المطابع وكميات الطباعة في السعودية.

و بالتحدث مع مدير شركة «إم بي أو»، ذكر أن الشركة لديها آلات عالية السرعة للطي تصل إلى 270 م دقيقة وتعمل ما بين 35 و165 ملم وميزات خاصة مثل سليتر شافتز كاسيت اضافة على تشغيل آلي مخصص م 80 . وتعتبر الاشهر عالمياً في خدمات الطي والآلات الحديثة وحلول الطباعة.

وما يميز «إم بي أو» انهم متخصصون في الاستشارات ويعملون على تقييم الاعمال ما بعد الطباعة الخاصة ومراعاة المعايير الاساسية في الطي مع الاخذ في الاعتبار الهيكل الوظيفي ونوعية الأعمال، وأعرب عن اهتمامه بسوق المملكة وذكر أن تجاوب الحضور كان ممتازا للعرض الذي قدمه عن أحدث الحلول لآلة طي الورق المطورة م 80.

موضوعات أخرى