Thursday 02/01/2014 Issue 15071 الخميس 01 ربيع الأول 1435 العدد

سعد سمير يطالب الأهلي المصري بالموافقة على احترافه بالعروبة

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

طالب اللاعب سعد الدين سمير - مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي – رئيس النادي، بالموافقة على خوض تجربة الاحتراف في نادي العروبة السعودي بداية من فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وقال سمير في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأحمر: «الاحتراف هو حلم أي لاعب خاصة لو كان في بداية مشواره مثل ظروفي»، كما أنني حصلت على عرض رسمي من نادي العروبة السعودي يطلب فيه الحصول على جهودي خلال فترة الانتقالات الشتوية ولمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بعدما أصيب المالي الياسو بقطع في الرباط الصليبي».

وأضاف اللاعب:» فوجئت أيضاً بوجود العرض الرسمي لدى قطاع الكرة بالأهلي وتحديداً عند هادي خشبة رئيس القطاع والذي أكد لي أن نادي العروبة السعودي تقدم بعرض رسمي لضمي، وهو ما يعني أن مسئولي العروبة جادين في العرض وسلكوا الطرق الشرعية من أجل التعاقد معي ستة أشهر على سبيل الإعارة».

وتابع سمير: «رغم أن الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدير الفني لا يرغب في رحيلي إلا أنني أتمنى خوض تجربة الاحتراف على سبيل الإعارة، وأتمنى أن يكون هذا العرض فرصة للاستفادة من كافة الجوانب للمشاركة بشكل أساسي خاصة وأنا لا أحصل على فرصة في الأهلي بشكل أساسي بالإضافة إلى الاستفادة المادية التي ستعود علي و على النادي الأهلي».

موضوعات أخرى