Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

شركة مصنع لمعة الألوان للدهانات تحصل على شهادة الجودة (SAS)

حصلت شركة مصنع لمعة الألوان للدهانات على شهادة الجودة (SASO) وذلك استمراراً لمسيرة التطوير التي تشهدها الشركة. وبهذه المناسبة رفع الأستاذ فوزان أحمد عبد الله الفوزان الرئيس التنفيذي للشركة خالص وأسمى آيات الشكر والتقدير الى مقام خادم الحرمين الشريفين والذي بفضل الله ثم بفضل دعمه للشركات الوطنية والوقوف دائما إلى جانب أبناء هذا الوطن المعطاء حققت الشركة هذا الإنجاز المتمثل في الحصول على علامة الجودة والصادرة عن الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس (SASO ) في صناعة الدهانات, لافتاً إلى أن شركة مصنع لمعة الألوان للدهانات هي أحد مصانع شركة الفوزان للتجارة والصناعة، وكانت الشركة قد حصلت على شهادة الايزو ( ايزو2008:9001 ) إحدى مواصفات سلسلة الآيزو (9000) في نظم إدارة الجودة العالمية. وأضاف الفوزان أن مصنع لمعة الألوان للدهانات، شركة ذات مسؤولية محدودة تم إنشاؤه عام (2007) م وفق أحدث المواصفات الفنية العالمية وزود بأحدث الآلات وخطوط الإنتاج المتطورة ومختبر لفحص واختبار المواد الخام الداخلة في العملية الإنتاجية وكذلك المنتجات ومدى مطابقتها للمقاييس والمواصفات السعودية والعالمية ويتوفر لدى الشركة كادر فني متميز بخبرات عريقة في مجال صناعة الدهانات. وأشار إلى أن المصنع يقوم بإنتاج كافة أنواع الدهانات المائية والديكورية وبجودة عالية وفق المواصفات المحددة من قبل هيئة المواصفات والمقاييس السعودية وحسب المواصفات العالمية وتشمل دهان بلاستيك أكريلك داخلي، ودهان بلاستيك أكريلك خارجي، ودهان بلاستيك نصف لمعة، ودهان أكريلك لماع، ورشات بلاستيكية بأنواعها، ومعاجين مائية بأنواعها.

وكذلك يقوم بإنتاج الدهانات الزيتية اللامعة ونص اللامعة والمطفية وكذلك يتم إنتاج الدهانات الصناعية مثل ايبوكسي الأرضيات، والبوليريثان، ودهانات عازلة .ورنيشات .

ولدى المصنع خطط تسويقية مستقبلية لتغطي كافة مناطق ومدن المملكة لتلبية حاجات ومتطلبات العملاء بشكل أوسع وخدمات مابعد البيع، سعيا إلى فتح أسواق خارجية للتعريف بمنتجات الشركة، وتم وضع خطط تطويرية لطرح أصناف جديدة من المنتجات بحيث تلبي ذوق المستهلك وتكون صديقة للبيئة ولزيادة الطاقة الإنتاجية للشركة لتلبي الطلب المتزايد على منتجاتنا.

موضوعات أخرى