Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

مطعم «بي. إف. تشانغز» يفتتح فرعه الأول في المملكة

افتتح مطعم «بي. اف. تشانغز»، فرعه الأول في «لو مول» في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز آل سعود - والمعروف أيضاً بشارع التحلية - في جدة ، ويرسخ هذا الافتتاح وجود العلامة التجارية في الشرق الأوسط بعد نجاحها المميز في الكويت والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية. حضر حفل الافتتاح الرسمي للمطعم الجديد حشد من ممثلي وسائل الإعلام في وجبة غداء خاصة بدعوة من السيد فيليب تشانغ، وهو المؤسس الشريك لهذه العلامة التجارية. وبهذه المناسبة قال السيد تشانغ: «يسرني أن أكون هنا اليوم لافتتاح أول مطعم لنا في المملكة ، ويشرفني أن أكون بصحبة ضيوفنا المدعوين في رحلة في عالم الطهي من خلال قائمة المطعم، وخصوصاً أن الافتتاح يصادف الذكرى الـعشرين لإطلاق العلامة التجارية.

وتقدم قائمة الطعام الكثير من الأطباق المميزة التي تمثل رحلة استثنائية في عالم الطهي المستوحى من خمس مناطق رئيسية في الصين بدءاً من منغوليا الصينية وسيشوان وهونان ومروراً بالمأكولات الشهيرة من بكين وشنغهاي، وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن قائمة الطعام «لا كارتيه» مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية الشهية، ويتم تحضير جميع الأطباق حسب الطلب باستخدام مكونات طازجة فقط مطهوة في أوانٍ صينية بدرجات حرارة أعلى من 900 درجة فهرنهايت. وقال جيم دن، مدير الأعمال التجارية في «بي. اف. تشانغز»: «نحن سعداء للغاية بوجود فيليب تشانغ معنا اليوم للاحتفال بدخول ‹بي. اف. تشانغز› إلى سوق المملكة، ولن يضطر عملاؤنا في المملكة بعد اليوم للسفر إلى الدول المجاورة للاستمتاع بمذاق مأكولات ‹بي. اف. تشانغز›، كما يسعدني أن أدعوهم شخصياً لزيارتنا والتمتع بتجربة تناول العشاء معنا هنا في ‹لي مول›.

ويوفر مطعم «بي. اف. تشانغز» في المملكة الذي تديره شركة الشايع الدولية للتجارة، مساحة رائعة تتسع لجلوس 272 شخصاً، كما يعدهم برحلة فريدة في أجواء مستوحاة من التراث الصيني بتصميم عصري وخدمة راقية.

موضوعات أخرى