Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

سامسونج تطلق أحدث تقنياتها وأجهزتها المنزلية بمعرض CES

كشفت سامسونج عن باقة متنوعة من المنتجات التقنية المتطورة والراقية، خلال معرض CES 2014 الدولي، الذي أقيم مؤخراً بمدينة لاس فيجاس الأمريكية عبر منصتها الرئيسية الذكية التي تربط جميع منتجاتها ببعضها وجعلها تتحدث لغة مشتركة لتعيد تشكيل حدود المنزل الذكي.

وقال السيد جاي شيون بارك مدير عام سامسونج للالكترونيات بالسعودية «لقد نجحت سامسونج على مدار السنوات الماضية أن تقدم لعملائها الأفضل والأكثر تقدما على الإطلاق، مع ضمان تركيزها على احتياجات المستخدم وتماشيها مع نمط حياته، وأضاف «سامسونج ملتزمة دومًا بتلبية كافة احتياجات مستهلكيها وعملائها في كل مكان بتقديم الحلول التكنولوجية المتطورة المستمدة من رؤية مستهلكيها وتطلعاتهم».

وكشفت سامسونج خلال المعرض العالمي عن أكبر تلفزيون مقوس يعمل بتقنية UHD في العالم، بقياس 105 بوصة بنمط صورة بقياس 21:9 وبدقة صورة قياسها 2160X5120 بكسل (11 مليون بكسل)، إلى جانب سلسلة تلفزيونات سامسونج UHD /U9000 المقوسة- وهي أول سلسلة من أجهزة تلفزيون UHD المقوسة في العالم، والحاصلة على جائزة أفضل تصميم هندسي من معرض CES العالمي، وهي سلسلة التلفزيونات الأهم للشركة خلال 2014.

وتتوفر شاشات U9000 المقوسة بقياسات متعددة شاشتها منها 65 و55 بوصة، وتتميز بقاعدتها الصغيرة الأنيقة، وبسمكها بالغ الرقة. كما طرحت سامسونج باقة الخدمات المنزلية الذكية «Smart Home Service»، وهي منصة متكاملة للأجهزة المنزلية والأدوات التي تتيح للمستهلك التحكم في وظائف وأجهزة المنزل من خلال تطبيق واحد- بدءًا من الإضاءة والتكييف ووصولا لأجهزة المطبخ وأنظمة الأمان.

وطرحت كذلك مجموعة الأجهزة المنزلية تحت اسم Chef Collection التي تجمع تقنيات سامسونج والتصميم الأنيق مع معرفة وشغف أعضاء نادي طهاة سامسونج الحائزين على نجوم ميشلين والتي تمتزج فيها تكنولوجيا سامسونج المتطورة مع التصميمات الفريدة.

أطلقت سلسلة جديدة من الغسالات المنزلية ومجففات الغسيل.

موضوعات أخرى