Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

ضمن فعاليات أمانة الرياض لإجازة منتصف العام

المهرجان الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة يختتم فعالياته بحي المروة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

اختُتم مساء أمس الأول بمركز حي المروة الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة المهرجان الرياضي الذي أُقيم على مدى أسبوع كامل لذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن فعاليات أمانة منطقة الرياض لإجازة منتصف العام الدراسي 1435هـ.

وتم خلال حفل ختام المهرجان، الذي حضره المهندس خالد العطية المدير العام للخدمات الاجتماعية في أمانة منطقة الرياض وعدد من المسؤولين، توزيع الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير والجوائز العينية على الفائزين والمشاركين في المسابقات الرياضية التي شهدت منافسات قوية بين ذوي الاحتياجات الخاصة في ألعاب الكرة الطائرة بوضع الجلوس وتنس الطاولة وكرة الفريرة والجري باستخدام الكراسي المتحركة ورفع الأثقال.

وشهد الحفل العديد من الفقرات والعروض المتنوعة، من بينها الرياضية والفلكلورية، وأخرى كوميدية قدمها نجم الاستاند أب كوميدي إبراهيم مسيسبي الذي رسم البسمة على وجوه ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم من خلال الاسكتشات الكوميدية التي قدمها.

ومن جانبه، أعرب المهندس العطية عن سعادته بنجاح المهرجان، والحضور الكبير الذي شهده مركز المروة لذوي الاحتياجات الخاصة خلال فترة إقامته، مؤكداً أن الأمانة تسعى دائماً إلى إقامة الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية لتلبية احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مواهبهم وقدراتهم بما يعزز من اندماجهم مع غيرهم من أبناء المجتمع.

وقد أعرب عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادتهم بفعاليات المهرجان التي شهدت العديد من المسابقات الرياضية والأنشطة الترفيهية، موجهين شكرهم إلى المسؤولين بأمانة منطقة الرياض لحرصهم على توفير الإمكانات كافة لإنجاح المهرجان وخروجه بالشكل اللائق الذي حاز إعجاب الجميع.

موضوعات أخرى