البنك الأهلي يزور المرضى المنومين بمستشفيات المملكة

في مبادرة إنسانية واجتماعية للتواصل مع المرضى والأخذ بأيدهم ومساندتهم في رحلة علاجهم، أنهى البنك الأهلي زيارته للمرضى المنومين في مستشفيات بالمملكة، وذلك ضمن برنامج مكثف أطلقه مؤخراً بالتعاون مع لجنة أصدقاء المرضى, بمشاركة منسوبي ومنسوبات البنك ويأتي إطلاق برنامج زيارة المرضى بالمستشفيات امتداداً لالتزام البنك بغرس مبادئ التطوع لدى موظفيه تجاه مجتمعهم، وانطلاقاً من مسؤوليته تجاه خلق فرص تطوعية يمكنهم من خلالها المشاركة في الأعمال الخيرية.

واشتمل برنامج الزيارة الذي شارك فيه عدد كبير من موظفي وموظفات البنك، الاطمئنان على المرضى المنومين من مختلف الحالات المرضية والفئات العمرية، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تقديم مساهمة إنسانية عظيمة تساعد في إدخال الفرح والسرور لحياة الكثير من المرضى وتقديم الدعم لهم، وذلك من خلال تعزيز الحالة المعنوية للمرضى وذويهم عبر تبادل الأحاديث الودية وقضاء الأوقات الممتعة إلى جانبهم، بالإضافة إلى توزيع الهدايا عليهم.

ويمثل برنامج زيارة المرضى المنومين، إحدى المبادرات التطوعية التي يتبناها البنك بصفة دورية انسجاماً مع التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية، ومساعيه المستمرة لتوسيع قنوات التواصل مع مختلف شرائح المجتمع. وقد جاءت تلك المبادرة تتويجاً للمبادرات الاجتماعية والخيرية التي يتبناها البنك.

وأعربت رئيس دائرة المسؤولية المجتمعية بسمة الجوهري، عن شكرها وتقديرها لكافة موظفي وموظفات البنك المتطوعين المشاركين في البرنامج، وعلى ما أبدوه من حماسة ورغبة ذاتية لإنجاح هذه المبادرة بما تحمله من معانٍ إنسانية قيّمة ونبيلة، وما تركته من أصداء وارتياح لدى المرضى وذويهم.

وأكدت بسمة الجوهري أن عدد المتطوعين - المتطوعات المشاركين في الحملات قد بلغ 250 متطوعاً ومتطوعة، أي ما يعادل 850 ساعة تطوعية خلال هذا العام.

ويشارك محمد قطب، مدير فرع الشركات للبنك في مكة، بزيارة المرضى المنومين، والذي أبدى شغفه بخوض هذه التجربة بما تحمله من صور للتآلف الاجتماعي.

موضوعات أخرى