الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (ايزا) تكرّم «إل جي»

نالت «إل جي إلكترونيكس» في 15 أغسطس 2014 جوائز الجمعية الأوروبيَّة للصورة والصوت (ايزا) 2014-2015 عن تكنولوجيا أوليد لأجهزة التلفزيون (OLED TV).

وقد فاز بجائزة (ايزا) عن فئة التلفاز 2014-2015، جهاز «إل جي» (4K OLED TV) 77 انش - وهو أول جهاز تلفاز يطبّق درجة وضوح عالية (4K) إلى جانب شاشة OLED المتطورة.

ويوفر هذا المزيج من تكنولوجيا العرض المتقدِّمة صورة واضحة، مفصلة ونسبة تباين لا متناهية.

هذا وفاز تلفاز «إل جي» سمارت + Smart+ TV 55 انش بجائزة (ايزا) الأوروبيَّة المرموقة عن فئة أجهزة التلفاز الذكية 2014-2015، التي تقدم صورًا عالية الوضوح بالكامل مع ألوان نقية، تباين عميق وزاوية مشاهدة عريضة.

وقد ذهبت جائزة أفضل قاعدة صوت الأوروبيَّة (ايزا) 2014-2015 إلى جهاز (LG SoundPlate) - المصمم ليوضع بسهولة تحت التلفاز. إن جهاز (SoundPlate) الرفيع هو حل متكامل وشامل للترفيه المنزلي.

هذا ومن إنجازات «إل جي»، حصول جهاز LG G3 الذكي على الجائزة الأوروبيَّة لأفضل هاتف ذكي لعام 2014-2015.

الجدير بالذكر أن G3 حقق سابقة جديدة كون الجهاز قد تَمَّ تطويره ولأول مرة بعد استطلاع آراء المستهلكين وبناء على فلسفة: «البساطة هي الذكاء الجديد»

وتعليقًا على هذا الحدث قال هيون هواي ها، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للترفيه المنزلي: «إنه لمن دواعي سرورنا واعتزازنا أن تحظى منتجاتنا بالتقدير والتكريم من قبل منظمة مرموقة مثل ايزا - EISA الأوروبيَّة. إن «إل جي» ملتزمة بالاستمرار بدفع التكنولوجيا والتصميم قدمًا من أجل تلبية احتياجات العملاء حول العالم، والذين يتطلعون لأن تقدم «إل جي» أفضل ما يمكن أن توفره صناعة الإلكترونيات بكافة قطاعاتها.

موضوعات أخرى