اتفاقية بين (العثيم) ورعاية السجناء لتدريب وتوظيف أبناء النزلاء

وقعت أسواق العثيم و(رعاية السجناء) بالرياض على مذكرة تعاون مشترك لتدريب وتوظيف أبناء وبنات وزوجات النزلاء المستفيدين من خدمات اللجنة, حيث وقع الأستاذ يوسف القفاري الرئيس التنفيذي لأسواق العثيم والدكتور سعد الأسمري مدير الرعاية اللاحق بـ(تراحم) ممثلا للجنة رعاية السجناء.

وفي السياق قال الأستاذ يوسف القفاري إن الاتفاق يأتي في إطار تعزيز العمل الخيري وتقوية أواصر التعاضد الاجتماعي بين فئات المجتمع دعما لسياسة الدولة في مجال العناية والرعاية والتأهيل للسجناء وأسرهم والمفرج عنهم وأبنائهم.

مضيفا: بموجب هذا الاتفاق تتولى شركة أسواق العثيم تدريب وتوظيف أبناء الفئات المستهدفة من خلال أكاديمية العثيم للتدريب والتوظيف المجاني بالاضافة لتدريب وتوظيف بنات زوجات النزلاء في الأقسام النسائية وفقاً لسياسة التوظيف بالشركة فيما تزود لجنة رعاية السجناء أسواق العثيم ببيانات تتضمن أسماء الفئات التي تنطبق عليها شروط التدريب والتوظيف.

وأشار القفاري إلى أن مدة مذكرة التفاهم سنة واحدة تبدأ من تاريخ التوقيع عليها, على أن يتم إعادة تقييمها للتأكد من نجاحها ومن ثم الشروع بتوقيع اتفاقية بهذا الخصوص لخدمة المعنيين.

يذكر أن شركة أسواق العثيم نفذت مجموعة من شراكات التدريب والرعاية والتعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية بالمملكة من خلال أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير المجاني منها شراكة تدريب ورعاية أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان ).

موضوعات أخرى