الريتز-كارلتون البحرين يقدّم مجموعة واسعة من مرافق الاجتماعات والمؤتمرات

يقدم فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين مساحات بتصميم ذكي وقاعات للمؤتمرات ومعدات متطورة في إطار مريح للاجتماعات والاحتفالات. إذ يفتخر الفندق بتقديمه أفضل مرافق المؤتمرات في الشرق الأوسط وهو يضم 245 غرفة ويوفر مساحة تفوق 3750 متراً للمؤتمرات والاجتماعات والولائم وتتضمن صالة حفلات تمتد على مساحة 1,195 متراً مربعاً وأخرى تبلغ مساحتها 858 متراً مربعاً بالإضافة إلى أربع قاعات منفصلة للاجتماعات. وتتميّز الصالة الكبرى بمساحتها الواسعة التي تمتد على 1428 متراً مربعاً وهي مزيّنة بالرخام وتعتبر المكان المثالي للأنشطة التي تسبق الفعاليات مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف وتوفر إطلالة بانورامية رائعة. ويستطيع الفندق استقبال فعاليات يصل عدد المشاركين فيها إلى 1000 شخص مع الحفاظ على جوّه الدافئ حيث يوفّر مجموعة واسعة من المرافق التي تسمح الاجتماع بخصوصية تامة. وقد زوّدت الصالتين بكافة المعدات التكنولوجية للاجتماعات والمؤتمرات مثل نظام إنارة متطوّر يسمح للمستخدم التحكّم بنوعية الضوء. وتشمل مرافق الاجتماعات:

يقع فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين وسط حدائق غنّاء على الواجهة البحرية ويطل على بحر العرب ومدينة المنامة وخليج البحرين ويقدّم لضيوفه واحة من الهدوء لاجتماعات الأعمال ويتميّز بموقع مميز يبعد مسافة أحد عشر كيلومتر فقط عن مطار البحرين الدولي وثلاثة كيلومترات عن مدينة المنامة. وتشتهر المدينة بتقاليد الضيافة العربية فضلاً على مرافق مميزة تجعلها مقصداً للأنشطة التحفيزية والمؤتمرات.

وبالإضافة إلى مرافق الاجتماعات، يضع الفندق بتصرف الضيوف فريق عمل مختصّ بالمؤتمرات يتعاون بشكل وثيق مع منظمي الاجتماعات في كل مرحلة من مراحل التنظيم لتوفير فعالية مميزة.

موضوعات أخرى