بوسيني تكشف النقاب عن تشكيلة الخريف 2014

كشفت بوسيني عن تشكيلتها لخريف 2014، والتي تمزج بين الراحة والأناقة لتلبي رغبات شريحةً كبيرةً الرجال، النساء والأطفال بتصاميم مستوحاة من الريف الأمريكي والمصممة لتكون ضمن مجموعات الموضة.

وجاءت التشكيلة الجديدة من الجاكيتات، البلوزات بطبعات الزهور، السترات الصوفية المستوحاة من أفكار الخيال البريطاني العصرية بالألوان الفيروزي، الأحمر، والأخضر كألوانٍ رئيسية، وتتسق مع المظهر الأنثوي الأنيق، وبالألوان الحمراء الريفية، واللون البني وألوان الزهري الخافت ممزوجةً مع الدينيم المطبوع والبناطيل القصيرة.

وبإمكان الرجال أن يتمتعوا بمظهر رياضي ومريح مع تشكيلات قمصان بولو الذكية التي تتناسب وبناطيل تشينو القطنية، بهدف الحصول على مظهرٍ جريءٍ يناسب درجات الحرارة المائلة للبرودة المستوحاة من الأسلوب الكلاسيكي البريطاني مع جاكيتات لاعبي كرة القاعدة، السترات الكلاسيكية، القمصان وبناطيل الدينيم ذات الألوان الخضراء.

وتوفر التشكيلة الجديدة للأطفال المتعة، والنظرة الحيوية للعلامة بتمازج طبعات الألوان والأقمشة ذات الطابع الدافئ بأنماطٍ رائعة. وتتمتع الفتيات بالتشكيلات ذات المظهر الأنيق التي تبرز جاكيتات الترتان، التنانير والمعاطف ذات الزخارف اللماعة أو اختيار تصاميم الزهور وطبعات المخلوقات اللطيفة على فساتين الدينيم والمخمل، السترات والجينز، والأولاد يبدون أكثر أناقةً وذكاء بتشكيلات اللباس الجامعي، حماس الموسيقى ومجموعات مستوحاة من الطبيعة ترتسم في البناطيل المنقوشة، الجاكيتات والقمصان، الدينيم والتشينو.

موضوعات أخرى