«زين» تطلق عرض التجوال اللا محدود في الإمارات

الجزيرة - الرياض:

أطلقت «زين السعودية» عرض التجوال الدولي اللا محدود في الإمارات العربية المتحدة، والذي يمكّن مشتركيها من الاستمتاع بخدمات تجوال المكالمات والرسائل والإنترنت بلا حدود مقابل رسوم اشتراك تبدأ من 99 ريالاً فقط أثناء زيارتهم للدولة.

ويشمل العرض استخدام الإنترنت واستقبال المكالمات واجراء المكالمات إلى المملكة وداخل دولة الإمارات وإرسال الرسائل النصية بلا حدود أثناء التجوال، إذ يمكن للمشترك الاختيار بين الاشتراك في الخدمة لمدة يومين أو أسبوع أو شهركامل، وذلك عبر إرسال رمز الاشتراك المناسب إلى الرقم 959، مع تفعيل خدمة التجوال الدولي قبل مغادرة المملكة واستخدام شبكة (دو) عند الوصول إلى دولة الإمارات.

وكشفت الشركة أن العرض الجديد يأتي ضمن سعيها المتواصل لتعزيز خبرات مشتركيها من خلال تقديم عروض التجوال والتي تتناسب مع رغباتهم وحاجاتهم، إذ تُعد الإمارات العربية المتحدة ضمن الوجهات السياحية المفضلة لغالبية السياح من المملكة خصوصاً في المواسم الحالية.

ودعت «زين السعودية» الراغبين في معرفة المزيد من المعلومات حول العرض الجديد، أو رموز الاشتراك الخاصة بالعرض، إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، أو من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر@ZainKSA).. كما يمكنهم زيارة الموقع الرسمي لشركة «زين السعودية» على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع «زين» المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

موضوعات أخرى