« الشايع هوم» تقدم تشكيلتين جديدتين من «آند سو تو بد»

كشفت « الشايع هوم « عن تشكيلتين جديدتين من «آند سو تو بد»، العلامة البريطانية المعروفة في عالم الأسرّة والمراتب والبياضات الفاخرة والمصنوعة يدوياً، وجاءت تشكيلة Venetian ذات اللمعة العالية بمزيجٍ من التصاميم الكلاسيكية والعصرية، حيث تجلب أسرة «Venetian» بأعمدتها الأربعة وطلائها اللامع مستوىً جديداً من الفخامة والرفاهية لغرفة النوم، إذ يمنح السرير المصنوع يدوياً مظهراً أشبه بتحفة فنية كلاسيكية بلمسة عصرية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر طلاء Venetian باللون الأسود الداكن و اللون الأبيض الثجلي المتوهج.

بينما جاءت تشكيلة Monique المنتجة والمستوحاة من أسلوب الريف الفرنسي. لتمثل مثالاً حقيقياً للأناقة المطلقة، وتتضمن الأسرة الخشبية، الخزانات، خزانات الأدراج، منضدة وكرسي الزينة المصممة خصيصاً بلمسات من الخشب الأصلي العتيق والألوان المتناسقة حسب طلبكم.

وتشتهر آند سو تو بد، الوجهة الأولى للأثاث في بريطانيا، بقطع الأنتيك ذات الطراز العريق والتي تستهدف الزبائن ذوي الذوق الاستثنائي بالديكور المنزلي والداخلي. علاوة على ذلك، أثبتت آند سو تو بد مكانتها في السوق بتواجدها المستمر ما بين أفضل خمسة علامات تجارية في مجال تصميم الأسرة في المملكة المتحدة. تجدر لإشارة إلى أن «آند سو تو بد « ، منذ انطلاقها في المملكة في عام 2010 ، افتتحت ثلاثة معارض لها لدى الشايع هوم ، حيث يتمتع الزبائن في السعودية الآن بفرصة حصرية للحصول على التشكيلتين الجديدتين لدى إحدى المعارض المميزة للشايع هوم - جدة في الهداب سنتر، والخبر طريق الخبر ، وأيضاً في الدمام السريع أمام فندق توليب ان ، وطبعاً في الشايع هوم - الرياض شارع التخصصي.

موضوعات أخرى