(موبايلي) تطلق (واجد سمارت) المفوترة وتمنح خصماً 50% على باقات واجد

الجزيرة - الرياض:

أطلقت موبايلي باقة (واجد سمارت) التي تُعد اليوم أحدث إضافة لمجموعة باقات واجد المفوترة، وذلك بمميزات مبتكرة، تشتمل على 5000 دقيقة داخل شبكة موبايلي، و500 دقيقة خارجها، و5000 رسالة نصية داخل الشبكة، و500 رسالة خارجها، إضافة إلى 5 جيجابايت إنترنت شهريًا. وبذلك تنضم باقة واجد سمارت إلى عائلة باقات واجد المبتكرة، التي تميزت بها موبايلي، وهي (واجد كلاسيك، واجد بلس، واجد إكسترا).

واحتفاءً بإطلاق (واجد سمارت) فقد منحت موبايلي خصمًا قدره 50 % على قيمة الاشتراك الشهري للأشهر الثلاثة الأولى للمشتركين الجدد في باقات واجد؛ لتصبح قيمة الاشتراك 75، 125 و200 ريال بدلاً من 150، 250 و399 ريالاً لباقات واجد بلس - سمارت - إكسترا على التوالي؛ وذلك تماشيًا مع الروح التنافسية التي تتمتع بها عروض الشركة.

وفي السياق ذاته عززت موبايلي من القيمة المضافة لباقات واجد السابقة (واجد بلس وواجد إكسترا)، سواء للمشتركين الجدد أو الحاليين، كجزء من الشكر والعرفان للعملاء القدامى. وقد أصبحت المميزات الشهرية لباقة (واجد إكسترا) 10000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و1000 دقيقة خارجها، و10000 رسالة نصية داخل الشبكة و1000 رسالة خارجها، إضافة إلى باقة إنترنت مفتوح، وذلك مقابل 399 ريالاً شهرياً.

كما تمنح باقة (واجد بلس) مميزات شهرية لمشتركيها 3000 دقيقة داخل الشبكة و200 خارجها، إضافة إلى 1000 رسالة داخل الشبكة و200 خارجها وباقة إنترنت شهرية 2 جيجابايت، وذلك مقابل 150 ريالاً شهرياً.

وتتمتع باقات واجد بمميزات حصرية مجانية كخدمة رنان وأرقام مميزة فضية وبرونزية، إضافة إلى خصومات متنوعة على الهواتف الذكية، وخصم استثنائي على باقات إنترنت تجوال 50 %، 35 %، 25 % لباقة واجد إكسترا، سمارت وبلس على التوالي، كما تم تقليص تكلفة استخدام البيانات المدفوعة بعد استهلاك الباقة الشهرية من ريالين إلى أفضل تعرفة تنافسية للبيانات في المملكة لتصبح 30 هللة فقط لكل ميجابايت.

وقال علي سليمان الدخيل، المدير العام للتسويق لاستحواذ العملاء في موبايلي: «تحرص الشركة دائمًا على طرح خيارات متعددة تناسب احتياجات شرائح المشتركين كافة، ضمن استراتيجية الشركة التي تضع المشترك على رأس أولوياتها؛ ما يجعلها سبّاقة دائمًا في طرح العديد من المنتجات والعروض التسويقية المميزة. ولأهمية قطاع الباقات المفوترة بالمملكة فقد تحرت موبايلي وضع أدق المعايير التي تلامس احتياجات العملاء».

وأضاف الدخيل بأن موبايلي تهدف إلى تعزيز القيمة المضافة التي تقدمها لمشتركيها، وهو أحد العوامل التي ترتكز عليها موبايلي لمواصلة نجاحاتها التسويقية، التي من شأنها نقل موبايلي لتكون لاعبًا فريدًا من نوعه في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتوفر باقات واجد لمشتركيها خدمة حصرية وفريدة من نوعها، تمنحهم إمكانية إهداء ومشاركة المميزات الشهرية من دقائق صوتية، رسائل نصية وباقات إنترنت مع من يرغبون من مشتركي موبايلي، سواء الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، وذلك بعد إضافة الأرقام التي يرغب بها على الرقم الأساسي لتتم مشاركة المميزات بنجاح؛ إذ تعتبر موبايلي الوحيدة بالمملكة التي تقوم بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها.

موضوعات أخرى