العربية للعود تطرح عطرها الجديد «الربّان»

أطلقت العربية للعود عطرها الجديد «الربان» في المملكة العربية السعودية وفي كافة فروعها في المنطقة والعالم، تحت شعار «أسرار الفخامة لشخصية قائدة» . وجاء في بيانها الإعلاني أنه من النادر أن تجد عطراً يجمع بين الجودة والتميز والتناغم في مكوناته وبين اسمه الذي يعكس رونق وفخامة هذه المكونات، إلا أن ذلك تغير مع إطلاق «الربّان، لتتخطى العربية للعود كل المعايير والتوقعات. فقلب الربّان المفعم بانتعاش التفاح الأخضر وغيره من المركبات العطرية الفاخرة ، ينقلك إلى أجواء مغامِرة بغموض تركيبته الساحرة المرصعة بالفانيلا والهيل وخشب الأرز، فيثير الفضول للاستكشاف.

و يجمع«الربّان» كل معاني القيادة والأصالة والفخامة والحضور الساحر في عطر واحد، لينضم إلى مجموعة العربية للعود العطرية التي لا تسعى فقط للحفاظ على الثقافة العربية بل إضافة أصناف جديدة مستوحاة من عالم الفخامة والترف وفيض من الرجولة المعاصرة.

الجدير ذكره أن العربية للعود بدأت نشاطاتها في العام 1982، وتعد اليوم اكبر شركة في العالم للعطور الشرقية، وكانت قد احتلت مؤخراً المركز الأول بالشرق الأوسط وإفريقيا والمركز الحادي عشر عالمياً ضمن قائمة شركات العطور الأكثر مبيعاً وفق تقرير معتمد صادر من اليورومونيتور الدولية.

وتدير العربية للعود سلسلة من المتاجر تضم 740 متجراً في أكثر من ثلاثة وثلاثين دولة في مختلف أنحاء العالم .

موضوعات أخرى