جاكوار ولاندروفر في معرض «أكسس» الدولي

تشارك مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار ولاندروفر بالمملكة العربية السعودية، في معرض «أكسس» الدولي للسيارات الفاخرة 2014، في دورته الثامنة التي تقام بفندق «هيلتون» جدة في الفترة من 29-31 أكتوبر.

وأوضح الأستاذ عمرو بادغيش، مدير عام تسويق جاكوار لاندروفر في السعودية أنه سيتم عرض سيارات جاكوار من فئة R الرياضية والتي تتميز بالقوة والديناميكية الفائقة ومن ضمنها أفضل سيارة رياضية أنتجتها جاكوار حتى الآن، وهي F-Type R Coupe، بالإضافة إلى إصدارين خاصة من مركبات رينج روفر (LWB AB, Black Edition)، وهي الأكثر فخامة، إلى جانب مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا، والتي تعد المركبة الأكثر ديناميكية، ورشاقة وتجاوبا من لاند روفر حتى الآن.

وأشار بادغيش إلى أن مركبة رينج روفر Black Edition الجديدة تجسد قمّة الجاذبية لتقديم مستوياتٍ أعلى من الفخامة لأفضل مركبات الدفع الرباعي الفاخرة في العالم. وجرى تصنيع وتصميم القسم الداخلي بعناية ليلبي احتياجات العملاء، حيث تم تجهيزه وتشطيبه بأفخر الجلود والمواد عالية الجودة إلى جانب التفاصيل المميزة للقسم الخارجي التي تجمع بين الإتقان والتميّز. لافتاً على أن سيارات جاكوار ولاند روفر تهيمن على جوائز قطاع السيارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحصولها على 17 جائزة خلال عامٍ واحد فقط.

وأكد التزام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات بخدمة العلامتين جاكوار ولاندروفر في مرافق شبكة خدمات ما بعد البيع، والمبيعات في المملكة العربية السعودية، وتوفير التشكيلة القوية لنماذج جاكوار ولاندروفر الحالية.

يذكر أن معرض «أكسس» الدولي للسيارات الفاخرة يعد من أهم معارض السيارات في المملكة والشرق الأوسط نظرا لتخصصه في عرض السيارات الفاخرة والمميزة، حيث بدأ في عام 2007 وما زال يستقطب اهتمام أعدادا متزايدة من الزوار والمشاركين.

موضوعات أخرى