Al Jazirah Magazine Tuesday  01/05/2007 G Issue 217
الفن السابع
الثلاثاء 14 ,ربيع الثاني 1428   العدد  217
 
* تقييم الناقد: * : رديء، **: متوسط ، ***: جيد، ****: ممتاز، *****: تحفة

1- (1) $13,010,778 Disturbia **

* (إزعاج): يتجسس شيا لابوف بمنظاره على جار له ويشاهده يرتكب جريمة قتل في شقّته. لاحقاً يجده ورفيقته سارا رومر أصبحا على قائمة القاتل. تشويق لا بأس به ولو كان منقولاً (دريمووركس).

2- (2) $11,014,657 Fracture *** ...>>>...

القراصنة تقرصن: هناك نوعان من القراصنة هذه الأيام. قراصنة أسطوانات الأفلام DVD التي تكبّد هوليوود بضعة مليارات في السنة، و(قراصنة الكاريبي) الذين كبّدوا شركة ديزني إلى اليوم مبلغاً ترفض الإعلان عنه، لكنه يزيد عن المئتي مليون دولار التي صُرفت للجزء الثالث من الفيلم المعروف كميزانية تصوير.

وفي حين أن الجزأين السابقين، (قراصنة الكاريبي - لعنة الجوهرة السوداء) (2003) تكلّف 140 مليون دولار ...>>>...

في الأسبوع الماضي لم تكن قائمة أفلام الدورة المقبلة أعلنت رسمياً وكل ما كان يُقال فيها لم يكن من باب التكهّن في أفضل الحالات. أما وقد أعلنت الآن، فإن الدورة تبدو ليس فقط مزدحمة بإثنى عشر فيلماً في المسابقة (مع غياب السينما العربية المجيدة لا عن أفلام المسابقة بل عن أي اشتراك يُذكر) بل بمخرجين معروفين يحملون الى شاشة المهرجان آخر إبداعاتهم.

My Blueberry Nights

لياليّ التوتية:

إخراج: ...>>>...

جو من الزيف وعالم من الارتياب والشك نشهده في فيلم (علاقات دخيلة) حيث يتلاقى الإنترنت والسلوك البغيض للإنسان معاً لينتجا جواً من الخيانة والتحدي

عن طريق شخصيات متعددة، فهي تكنولوجيا عالية من التجسس ومراسلات قذرة وقتل،

حيث تجرى الاتصالات تحت أسماء مستعارة في رسائل إلكترونية ورسائل قصيرة ورسائل مشفرة عبر الجوال. لكنه لا يمكن للمشاهد الشك في إحدى الشخصيات

حيث تصل كل شخصية إلى ما تصبو إليه ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة