Al Jazirah Magazine Tuesday  18/09/2007 G Issue 236
استشارات
الثلاثاء 6 ,رمضان 1428   العدد  236
 
* د. خالد: آمل سرعة الرد، وعدم تجاهلي، مشكلتي أني فقدت الثقة بمن حولي وأصبحت أكره البشر، فالجميع لا يهتم إلا بذاته والجميع خائن كذّاب لا أخفيك أتمنى لو أني كنت تراباً على أن أكون بشراً أتألم ومن ثم أحاسب! بداية مشكلتي هي أن صدمت بأشخاص كنت أظنهم جديرين بالثقة ولكن كشفت الحقيقة، وأنا الآن أكتب في الجرائد والمجلات وأخشى أن أسيء لشخص في كتاباتي فما مررت به آلمني كثيراً، شاكره.

لغة الأحزان

* حيّاك ...>>>...

* د. خالد.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

دكتور خالد المحترم

أبعث إليك بهذه الرسالة وأرجو من الله العلي القدير أن تكون سبباً بعد الله في مساعدتي على حل مشكلتي التي تسببت لي في نتائج كثير إلى درجة أن هذه المشكلة أصابتني بحالة نفسية، وهذه هي قصتي:

أنا طالب بالمرحلة الثانوية وأبلغ من العمر 17 سنة وقد تعرف علي شاب قبل 5 سنوات وهذا الشاب أكبر مني ب8 سنوات بدأت قصتي مع هذا الشاب بعلاقة عادية جداً ...>>>...

* د. خالد.. المحترم:

أنا فتاة أبلغ من العمر 26 عاماً، توفي والدي وأعيش مع اثنين من إخوتي أحدهما متزوج والأكبر غير متزوج أعاني من تصرفات زوجة أخي التي كنت معها في حال جيدة وفجأة انقلبت عليّ وأصبحت لا تحترمني، بل بدأت تحرض أخي عليّ وأصبحت في البيت كالمنبوذة، فأخي وزوجته ضدي وأحس أن حياتي أصبحت مظلمة فبماذا تنصحني؟

- حيّاك الله أختي الكريمة.. ولا أخفي عنك مدى تعاطفي معك وتألمي للوضع ونحن الآن أمام ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة