Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/11/2006G Issue 12459الاقتصاديةالاربعاء 17 شوال 1427 هـ  08 نوفمبر2006 م   العدد  12459
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

إقبال مميز من قطاع الأعمال على خدمة البلاك بيري

* الرياض - سعود الهذلي:
يواصل الجوال بشركة الاتصالات السعودية تقديم خدمة بلاك بيري(Black Berry) لعملائه في قطاع الأعمال بالمملكة بعد أن تم طرح الخدمة والانتهاء من كل التجهيزات الفنية والإدارية اللازمة. وتمكن الخدمة موظفي قطاعات الأعمال من التواصل ومتابعة أعمالهم وإدارتها بسرية تامة عن طريق استقبال وإرسال البريد الإلكتروني الداخلي واستعراض وتحديث المرفقات الواردة في البريد الإلكتروني الخاص بشركاتهم.
وكانت شركة الاتصالات السعودية قد أبرمت عقد شراكة مع الشركة الفرنسية الكاتل ((Alcatel وشركة(RIM) العالمية لتقديم خدمات بلاك بيري لعملاء الجوال في المملكة بمستوى عال من الجودة ودعم فني متميز. نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية رئيس الجوال الدكتور زياد بن ثامر العتيبي قال: إن ما يميز الجوال في تقديمه هذه الخدمة هو حجم شبكة الجوال التي تغطي المملكة بنسبة تصل إلى 96% من المناطق السكنية، ولارتباط الجوال بأكثر من 130 مشغلا للجوال في العالم في 70 دولة، وأضاف الدكتور العتيبي أن هناك ميزات إضافية للخدمة وهي إمكانية الدخول على جميع تطبيقات الشركة المتوافرة في الأنظمة الإدارية والفنية مثل نظام أوراكل وساب وغيرها من التطبيقات، وتتيح الخدمة للعملاء كذلك إمكانية تصفح الإنترنت وحسابات البريد الإلكتروني الأخرى بسرعة عالية من خلال جهاز بلاك بيري السهل الاستخدام وبوضوح متميز.
الجدير بالذكر أن الشركة قامت في وقت سابق بتجربة الخدمة مجانا بالتعاون مع بعض كبريات الشركات بالمملكة في إطار التعريف بخصائص الخدمة وسبل الاستفادة من مميزاتها الذي ينعكس إيجابيا على أعمال الشركات ومستوى إنتاجيتها، علما بأن خدمة الجوال بلاك بيري مصممة لتناسب جميع القطاعات الاقتصادية المتنوعة، وقد صرح المدير الإقليمي لشركة الكاتل بالسعودية السيد جي مارتن بأن شركة الكاتل تفخر بإبرام هذه الاتفاقية مع وحدة الجوال بالاتصالات السعودية مما يعود بالنفع على الشركتين مستقبلا بتقديم كل ما يستجد في عالم الاتصالات. وتعد هذه الخدمة إضافة إلى الخدمات الأخرى المميزة التي يقدمها الجوال لقطاع الأعمال بالمملكة. وللحصول على الخدمة يمكن التحدث إلى أحد ممثلي العناية بقطاع الأعمال عن طريق الاتصال بالرقم (902).



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved