Al Jazirah NewsPaper Monday  30/06/2008 G Issue 13059
دوليات
الأثنين 26 جمادىالآخرة 1429   العدد 13059

القدس المحتلة - رندة أحمد - وكالات

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود أولمرت الأحد موافقته على عملية تبادل أسرى مع حزب الله تشمل جنديين إسرائيليين خطفا في تموز - يوليو 2006 ويعتقد أنهما قتلا، مقابل الإفراج عن معتقلين لبنانيين، على ما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي.

ويهدف اجتماع ...>>>...

مكتب «الجزيرة» - طوباس - رام الله - بلال أبودقة - رندة أحمد

أعادت إسرائيل صباح أمس فتح ثلاثة من معابر قطاع غزة التجارية بشكل جزئي، وذلك لإدخال شاحنات محملة بالبضائع بموجب اتفاق التهدئة المبرم مع الفصائل الفلسطينية منذ التاسع عشر من الشهر الجاري.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية ...>>>...

هراري - أ.ف.ب

نصب رئيس زيمبابوي روبرت موغابي أمس رئيساً في سادس ولاية رئاسية له بعد أن أعلن فائزاً في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي خاضها من دون منافس. وقال موغابي خلال حفل قسم اليمين: (سأخدم بلادي كرئيس بعناية وإخلاص وأطلب من الله العون لأداء هذه المهمة).

وكان ...>>>...

طرابلس - الوكالات

ظل التوتر مخيماً أمس الأحد في طرابلس شمال لبنان حيث أحرق محل تجاري غداة انفجار أوقع قتيلاً وعشرين جريحاً، على ما أفاد مسؤول أمني.

وقال المسؤول لوكالة فرانس برس طالباً عدم كشف اسمه: (أحرق مجهولون محلاً يملكه علوي في حي باب التبانة) الذي تقطنه غالبية من السنة ...>>>...

كوالالمبور - رويترز

نفى زعيم المعارضة الماليزي أنور إبراهيم أمس الأحد مزاعم باللواط مع أحد مساعديه ولكنه احتمى بعد ذلك بالسفارة التركية في ماليزيا لأسباب قال حزبه إنها أسباب أمنية، ونفى أنور المزاعم واصفا إياها بأنها محاولة من الحكومة لتلطيخ صورته وقال لعائلته إنه يشعر بالخوف على حياته. ...>>>...

الكتابة عن الملك عبد الله بن عبد العزيز صعبة جداً، فالرجل أعماله كثيرة وإنجازاته متشعبة؛ ولهذا فمن الصعب الإحاطة بها في مقالة حيزها محدود، كما أن الرجل محبوب جداً ليس من شعبه فقط، بل من جميع العرب والمسلمين بعد يتعدى ذلك لكل من يطلع على أفعاله الخيرة، ويحيط بما يقوم من أعمال تجلب الخير لكل البشرية.. ...>>>...

طهران - أحمد مصطفي - لندن - طلال الحربي - وكالات

أكد رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام اكبر هاشمي رفسنجاني: أن التهديدات التي يطلقها كيان الاحتلال الصهيوني بتوجيه ضربة عسكرية ضد إيران بأنها جزء من الحرب النفسية.

وقال رفسنجاني في حديث للصحفيين: إن إقدام تل أبيب على تلك الخطوة بضرب ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة