Al Jazirah NewsPaper Friday 29/05/2009 G Issue 13392
دوليات
الجمعة 05 جمادىالآخرة 1430   العدد 13392

طهران - (الجزيرة) - أحمد مصطفى - وكالات:

قتل 15 شخصاً على الأقل وأصيب 50 بجروح أمس الخميس إثر انفجار قنبلة استهدفت مسجداً شيعياً في مدينة زاهدان شرق إيران، ولازالت الحصيلة مرشحة للتزايد.

هذا ووقع الانفجار داخل مسجد أمير المؤمنين الذي كان مكتظاً بالمصلين في المدينة، حيث فجر ...>>>...

سيول - واشنطن - نيويورك - موسكو - وكالات:

صعدت كوريا الشمالية لهجتها مهددة بالقيام بهجوم عسكري على كوريا الجنوبية التي قالت واشنطن إنها مستعدة للدفاع عنها، في مؤشر على تزايد التوتر بعيد إعلان بيونع يانغ عن تنفيذ تجربة نووية دانتها الأسرة الدولية.

وأكد نظام كوريا الشمالية ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى:

أكد مهدي كروبي رئيس حزب الثقة الوطني الإيراني أنه سيخرج من المنافسة الحالية منتصراً، وأنه حصل على معلومات تفيد أن مصير الانتخابات الإيرانية ستكون يوم 12 يونيو المقبل ولن تتحول إلى جولة ثانية. وقال كروبي في حديث خاص ل(الجزرة): إنني أمتلك تجربة إدارية رائعة وإنني كنت ...>>>...

واشنطن - أ.ف.ب:

سعى الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمس الخميس إلى محاولة حشد دعم أمريكي أكبر لإقامة دولة فلسطينية في الأراضي التي تحتلها إسرائيل في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات الإسرائيلية الأمريكية بعض التوتر وذلك أمام تحفظات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في هذا الخصوص حينما زار ...>>>...

دبي - ا ف ب:

برأت محكمة الاستئناف في دبي أمس الوزير الإماراتي السابق بخيت الفلاسي 51 عاماً من تهمة الاحتيال، ناقضة حكماً سابقاً قضى بسجنه سنتين حسبما أفاد محاميه.

وقال المحامي حسين الجزيري إن محكمة الاستئناف برأت موكلي الفلاسي كما برأت مواطن أمريكي وآخر هندي في القضية نفسها، ...>>>...

خوست- بيشاور - باكستان- وكالات:

استمرت دوامة العنف أمس الخميس في باكستان وذلك غداة انفجار انتحاري وقع في لاهور وأدى إلى مقتل 24 و300 جريح وتبنته حركة طالبان انتقاماً لهجمات الجيش الباكستاني على المسلحين في المناطق الشمالية الغربي.

فقد قتل أربعة أشخاص وجرح 100 على الأقل أمس ...>>>...

بيروت - وكالات

أكد الرئيس اللبناني ميشال سليمان مساء الأربعاء أن الحكومة الجديدة التي ستنبثق من الانتخابات النيابية، يجب أن تكون (جامعة وضامنة بكل أطيافها وليس بجزء منها)، في رفض غير مباشر للثلث المعطل المعمول به في الحكومة الوطنية الحالية.

وقال سليمان في خطاب ألقاه في الذكرى ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة