Al Jazirah NewsPaper Friday 13/11/2009 G Issue 13560
دوليات
الجمعة 25 ذو القعدة 1430   العدد 13560

القاهرة - مكتب «الجزيرة»

أكدت 14 دولة عربية أمس الخميس دعمها الكامل للمملكة العربية السعودية في دفاعها عن أراضيها في مواجهة المتسللين والمتمردين الحوثيين.

وأعرب وزراء خارجية 14 دولة عربية في بيان صدر عن اجتماع لجنة مبادرة السلام العربية في القاهرة أمس عن التضامن مع المملكة ...>>>...

دمشق - وكالات

اتفق الرئيسان السوري بشار الأسد واللبناني ميشيل سليمان خلال محادثاتهما أمس الخميس في دمشق على تعزيز العلاقات الثنائية بين بلديهما في جميع المجالات.

وأكد الجانبان بحسب بيان رسمي صدر عن الرئاسة السورية ارتياحهما لتطور هذه العلاقات وعزمهما على مواصلة التنسيق والتشاور ...>>>...

بيشاور - إسلام آباد - وكالات

اغتال مجهولين مسلحين أمس الخميس موظفاً باكستانياً يعمل في قنصلية إيران في بيشاور شمال غرب باكستان أثناء توجهه إلى عمله في هجوم من المرجح أن يزيد من تأزم العلاقات بين الجارتين المسلمتين. وأوضح الضابط في الشرطة نزار مروت لفرانس برس أن أبو الحسن جعفري مدير البروتوكول ...>>>...

تونس - فرح التومي - واس

للمرة الثانية في ظرف أسبوع عبرت تونس عن رفضها أي تدخل أجنبي في شؤونها الداخلية مجددة تأكيدها على تشبثها بسيادتها, وذلك في إشارة إلى تصريحات بعض المسؤولين الفرنسيين حول واقع الحريات في البلاد التونسية.

وجاء في بيان لوزارة الخارجية التونسية إن تونس ترفض ...>>>...

رام الله - غزة - بلال أبو دقة - رندة أحمد - ا ف ب

عرض الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي أفكاراً على الرئيس الفلسطيني محمود عباس لتحريك عملية السلام، وذلك عقب لقائه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأربعاء.

وقال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة أمس الخميس ...>>>...

فورت هود (الولايات المتحدة) - ا ف ب

أكدت شعبة التحقيق الجنائي في الجيش الأمريكي أمس الخميس أن الطبيب النفسي العسكري نضال حسن مطلق النار المفترض في قاعدة فورت هود الأمريكية (تكساس، جنوب) ملاحق بتهمة قتل 13 شخصاً عمداً.

وقال المتحدث باسم شعبة التحقيق الجنائي في الجيش الأمريكي ...>>>...

سول - (رويترز):

قالت كوريا الشمالية إن جارتها الجنوبية ستدفع (ثمناً باهظاً) لإطلاقها النار على زورق دورية شمالي يوم الثلاثاء، مصعدة لهجتها للتلويح بالحرب بعد يومين من اشتباك بين سفن حربية من الجانبين زاد التوترات بين البلدين.

ويأتي التهديد الذي نُشر في صحيفة رودونج سينمون ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة