Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/03/2010 G Issue 13677
دوليات
الاربعاء 24 ربيع الأول 1431   العدد 13677
 

بغداد - الرمادي - تكريت - وكالات:

تعلن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق اليوم الأربعاء النتائج الأولية للانتخابات التشريعية العراقية, حسبما ذكرت المفوضية.

وقال قاسم العبودي الناطق باسم المفوضية للصحفيين أمس الثلاثاء انه تم استكمال وصول جميع البيانات الانتخابية ...>>>...

جاكرا - ا ف ب

قتلت قوات مكافحة الإرهاب الإندونيسية أمس الثلاثاء رجلا يعتقد أنه أحد كبار المطلوبين من قادة الجماعة المسلحة في عملية شنتها في ضواحي جاكرتا، على ما أفادت الشرطة. وسمعت طلقات نارية فيما اقتحمت الشرطة مبنى من طبقتين قرابة الساعة 11.00 (4.00 تغ) في مدينة بامولانغ غرب العاصمة ...>>>...

القدس - وكالات

أعلن نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن الثلاثاء في القدس في ختام لقاء مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أن الولايات المتحدة تلتزم بتقديم دعم «مطلق وتام وثابت» لأمن إسرائيل.

وطمأن جو بايدن إسرائيل على التزام واشنطن بأمنها وقال إن استئناف المحادثات الإسرائيلية ...>>>...

سول - د.ب.أ

أعربت كوريا الشمالية في بيان أمس الثلاثاء عن استعدادها للحوار والحرب على حد سواء، متعهدة بتوسيع ترسانتها النووية للتصدي لما وصفته «بالتهديدات العسكرية والاستفزازات الأمريكية» ضد الدولة الشيوعية.

والبيان الصادر عن وزارة الخارجية الكورية الشمالية هو الأحدث في سلسلة ...>>>...

القدس - ا ف ب:

وافقت إسرائيل أمس الثلاثاء على بناء 1600 مسكن للمستوطنين اليهود في القدس الشرقية المحتلة حيث غالبية السكان من العرب, حسبما ذكرت وزارة الداخلية الاسرائيلية. ويأتي هذا القرار الذي سيثير غضب الفلسطينيين، خلال زيارة نائب الرئيس الاميركي جو بايدن للقدس لتحريك عملية السلام. ويتعلق ...>>>...

في وقت واحد يتواجد نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن ومبعوث الرئيس أوباما للسلام في الشرق الأوسط السناتور جورج ميتشل في فلسطين لتحريك عملية السلام.

رحلات المسؤولين الأمريكيين سواء شملت نائب الرئيس أو وزيرة الخارجية وتردد ميتشل على المنطقة أصبحت من الأشياء المعتادة التي أصبح المواطن العربي ...>>>...

بيروت - ا ف ب

انعقدت جلسة جديدة من الحوار الوطني اللبناني أمس الثلاثاء بعد توقف استمر حوالي تسعة أشهر، بهدف وضع إستراتيجية دفاعية للبلاد والبت من ضمنها في مصير سلاح حزب الله الذي يستمر الانقسام حاداً حوله.

وبدأت الجلسة عند الحادية عشرة من قبل الظهر (9.00 ت غ) برعاية رئيس ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة