Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/03/2010 G Issue 13694
دوليات
السبت 11 ربيع الثاني 1431   العدد 13694
 

بغداد - وكالات

فازت القائمة العراقية التي يتزعمها رئيس الوزراء العراقي الأسبق إياد علاوي بالمرتبة الأولى في الانتخابات التشريعية التي أجريت في السابع من مارس الحالي.

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في مؤتمر صحفي عقد في فندق الرشيد بالمنطقة الخضراء ببغداد مساء ...>>>...

وصل الرئيس العراقي جلال طالباني إلى طهران بصحبة نائبه عادل عبد المهدي مرشح الائتلاف الوطني لرئاسة الحكومة العراقية القادمة.

طالباني الذي استقبله أحمد نجاد يزور طهران بدعوة للمشاركة في احتفالات (عيد النيروز) وجهتها إيران، وتشير مصادر إخبارية إلى أن وجود عادل عبد المهدي مع طالباني يحاول ...>>>...

سرت - وكالات

يجتمع القادة العرب اليوم السبت وغدا الأحد في مدينة سرت الليبية في قمة أطلق عليها اسم «قمة دعم صمود القدس»، فيما عقدت لجنة المتابعة العربية اجتماعاً أمس لتوحيد الموقف العربي إزاء تطورات مسيرة التسوية. وبحثت لجنة المتابعة، التي عقدت بحضور الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ...>>>...

بغداد - وكالات

رجح مرشح في القائمة العراقية بزعامة اياد علاوي أمس الجمعة أن تحسم القائمة تفوقها على قائمة «ائتلاف دولة القانون» بزعامة رئيس الحكومة نوري المالكي خلال الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات العراقية بفارق ثلاثة مقاعد أو أكثر بقليل.

وقال فتاح الشيخ: «أعتقد ...>>>...

القدس - رندة أحمد

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية أمس الجمعة: إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيطرح خطة سلام أمريكية أحادية الجانب إذا لم يقدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ردوداً مرضية للإدارة الأمريكية تشكل أساسا لإطلاق المفاوضات مع الفلسطينيين.

ونسبت الصحيفة ...>>>...

سول - واس

هدَّد جيش كوريا الشمالية أمس كلا من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية ب(ضربات نووية غير مسبوقة) بسبب تقرير بأن الدولتين تعدان خطة لزعزعة الاستقرار في تلك الدولة الشيوعية. وتصدر كوريا الشمالية مثل هذه التحذيرات بصورة روتينية، ويكون رد فعل المسؤولين في سول وواشنطن هادئا. ...>>>...

غزة - بلال ابودقة

قتل ضابط وجندي اسرائيلي وأصيب جنديان آخران بجروح أمس الجمعة في تبادل لإطلاق النار مع فلسطينيين في جنوب قطاع غزة، في عملية تبنتها كل من حركتي حماس والجهاد الإسلامي أثناء توغل الجيش الإسرائيلي نحو 500 متر شرق خان يونس جنوب غزة.

وذكر الجيش الاسرائيلي في بيان ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة