Al Jazirah NewsPaper Monday  13/09/2010 G Issue 13864
ورود الأمل
الأثنين 04 شوال 1431   العدد 13864
 

لم نأخذ من الدنيا عهداً على أن تصفو لنا

ولم يكن بيننا وبينها موثقاً على دوام الرخاء

فالهم لا يزال ملازما للإنسان

والأزمات تتراءى لنا بين إقبال وإدبار،

ويبقى الأمل بالله شمساً لا تغيب

ونبعاً صافياً لا ينضب..

هنا مساحة ...>>>...

أنا فتاة عمري 21 سنة، وهذه السنوات كلها عذاب قاسية مملة كل شي تقريبا لا وممنوع غير الإهانات، اشعر بالاكتئاب الشديد فأنا كالمحبوسة والمخنوقة في سجن.

المهم أنا أصبحت دائمة التفكير متى أتزوج وممن؟ فعندما أتزوج شابا مناسبا لي فسأرتاح، أتمنى ألا تفلت فرصة الزواج من يدي وطابور العنوسة طويل ...>>>...

أنا متزوجة منذ ثلاث سنوات، وزوجي رجل رائع لكنه قليل الكلام جدا معي، وأكاد أحصي كلماته في اليوم, وأنا بطبيعتي إنسانة اجتماعية, حالة الصمت الرهيب تعذبني ولا أحس للحياة معها بطعم! فما الحل؟

- الأخت الكريمة سارة.. صمت الرجل غالبا ما يكون نتيجة أو طبعاً، وما أقصده من كلمة نتيجة هو وجود مواقف ...>>>...

أنا شابة حديثة عهد بالزواج، لدي مشكلة تؤرقني وجعلتني أعاني عزلة اجتماعية رهيبة مردها أني سليطة اللسان، ولا أتردد في إلقاء الكلمات الجارحة، وغالباً ما أنهي نقاشي مع الآخرين بشجار، والكل يتحدث عني بأني أفتقد للباقة الاجتماعية: فما الحل؟..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد: ...>>>...

أعاني مشكلة تراكم الأعمال والتسويف؛ مثلا ما زلت أتمنى أن ألتحق بدورة في الحاسب الآلي، كما أن فكرة إنقاص وزني تراودني من سنين وأشياء في بيتي كثيرة أتمنى تجديدها لكنني كثيرة التسويف ولا أعلم: هل من طريقة تجعلني أبادر؟

ولك سائلتي الفاضلة الرد:

لست بدعا من البشر؛ فهناك كثير ...>>>...

أنا فتاه عمري 20 سنة طالبة جامعية... أنا آخر العنقود ولدي 6 إخوة وأخت واحدة فقط...أختي تكبرني ب4 سنوات وهي أقرب إنسانة لي في حياتي....وكل إخواني متزوجون إلا الأخ الأصغر أعزب. وزوجات إخواني محترمات. ...إلا 2 من زوجات إخواني فهم بنات خالتي وأخوات بنفس الوقت....

مشكلتي يا ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة