Sunday 06/10/2013 Issue 14983 الأحد 01 ذو الحجة 1434 العدد

مفروشات المطلق افتتحت ثلاث صالات عرض جديدة

مفروشات المطلق افتتحت ثلاث صالات عرض جديدة

في إطار سعيّ شركة مفروشات المطلق لتقديم تجربة تسوّق تذخر بغنى وجودة أحدث ماركات المفروشات من جهة، وبين الاستمتاع بزيارة صالات العرض والاطلاع على أسلوب مبتكر في عرض المنتجات للعملاء من جهة أخرى دشّنت الشركة هذا العام ثلاثة معارض جديدة في كل من الرياض والدمام والأحساء.

وتم افتتاح الصالة الأولى خلال الربع الثاني من العام الجاري في مدينة الرياض شمال طريق الملك عبدالعزيز، أما الصالة الثانية فقد تم افتتاحها خلال الربع الثالث من العام في مدينة الدمام طريق الخليج حي الشاطئ، وأخيراً صالة الأحساء التي تم افتتاحها أيضاً في الربع الثالث من العام في مدينة الإحساء المبرز - جرير مول.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لجهود مفروشات المطلق وما توليه من اهتمام لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، حيث تمّت تهيئة صالات العرض بطريقة تبرز مميّزات المنتجات وتفتح مجال رؤيتها للعملاء بوضوح من كافة الجهات، كما أنها تساهم في خلق مساحات رحبةً لهم للتعرّف على المواصفات التي تتميّز بها، مما يسهّل عملية تسوّق منتجات المطلق التي تغطّي جميع الأذواق وتوفّر للعملاء الاستمتاع بالزيارة.

إن افتتاح الصالات الجديدة يأتي استكمالاً لإستراتيجية مفروشات المطلق التوسعية في السوق السعودي من خلال شبكة فروع تنتشر لتغطي كافة أنحاء المملكة لتقدّم أفضل وأسرع خدمات البيع وما بعد البيع.

 
موضوعات أخرى