Saturday 02/11/2013 Issue 15010 السبت 28 ذو الحجة 1434 العدد

قدم شكره للجماهير الزرقاء واعتبرها النجم رقم«1» .. سامي:

بالانضباط التكتيكي أجبرنا الشباب على الأخطاء .. ولهذه الأسباب فزنا برباعية

كتب - فيصل المرشدي:

شدد المدير الفني لفريق الهلال الكروي سامي الجابر على أن فريقه قدم مستويات جيدة, مشيراً إلى أنه مازال لديهم الأفضل في المستقبل, واعداً الجماهير بذلك. وقال سامي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز فريقه على الشباب برباعية : أدينا أداء أكثر من جيد, وأخطاؤنا كانت معدومة تقريباً, ومن تكتيكنا الذي طبقناه أجبرنا الشباب على تكرار الأخطاء طوال المباراة, خصوصاً وأن الشباب وكما قلت في المؤتمر السابق أسلوبه معروف منذ 3 سنوات, مع العلم أنه فريق متميز وقادر على الفوز دائماً. وأردف: لعبنا بالجدية والرغبة وحققنا 3 نقاط مهمة جداً من فريق قوي. وأشاد الجابر بالانضباط التكتيكي من قِبل لاعبي فريقه, مبيناً أنه بسبب هذا الانضباط انعدمت الأخطاء في الملعب, مؤكداً على أن أداء فريقه كان متوازناً. وشكر الجابر لاعبي فريقه على روحهم وأدائهم في المباراة, فيما قدم شكره أيضاً باسمه وباسم كل اللاعبين للجمهور الذي كان وفياً اليوم, مؤكداً أن الحضور الجماهيري كان سبباً في تميز اللاعبين، وأن الحديث عن الزحف الجماهيري للملعب بين اللاعبين في المعسكر كان شيئاً محفزاً. وعن غضبه بعد هدف الشباب قال: كنت أتمنى أن نخرج بشباك نظيفة, ومن الطبيعي أن أغضب حتى في المباريات الودية والتمارين .

وعن غياب عادل هرماش عن المباراة المقبلة بعد تحصله على 3 بطاقات صفراء قال: يوجد لدينا البديل الجاهز له والبدلاء الجاهزون في جميع المراكز.

واختتم الجابر حديثه بتأكيده على أن الفرق الصغيرة دائماً تلعب لإيقاف الهلال عكس الفرق الكبيرة التي تلعب مباراة جميلة, مشيراً إلى أن هذا هو سبب فوز الفريق بنتائج ثقيلة على الفرق الكبيرة.

موضوعات أخرى