Saturday 02/11/2013 Issue 15010 السبت 28 ذو الحجة 1434 العدد

تحدث في المؤتمر نيابة عن كارينيو .. مساعد مدرب النصر:

مشكلتنا أن الفرق تلعب أمامنا بطريقة دفاعية !

كتب - زيد السبيعي:

أكد مساعد مدرب فريق النصر ادقاردوا ردريقو جاهزية فريقه للفيصلي الليلة, وقال في المؤتمر الصحفي الذي حضره نيابة عن المدرب كارينيو الذي كان لديه اجتماع مع إدارة الفريق:

طيلة الايام الماضية عملنا كثيراً وجهزنا اللاعبين معنويا ونفسيا مما أوجد لديهم حماساً كبيراً لمواصلة تقديم المستويات الجيدة والنتائج الايجابية ، ونحن كجهاز فني شاهدنا عددا من مباريات الفيصلي وتعرفنا عليه جيدا وهو فريق قوي ومتأكدون أنه سيلعب أمامنا بحماس كبير خصوصاً وأنه أنهى مباراته الأخيرة بفوز على الاتحاد، مشيراً إلى أنهم يحترمون الفيصلي مثل بقية الفرق .

وعن الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين قال : الإصابات شيء متوقع في المباريات وخلال التدريبات الماضية ركزنا كثيراً على البدلاء الذين أبدوا جاهزيتهم الفنية ونحن نثق بهم كثيراً كما نثق بقدراتهم وإمكانياتهم.

وتابع : الجهاز الفني سعيد بالمستويات الفنية والنتائج التي يحققها الفريق, والدوري السعودي يعتبر من الدوريات القوية وهناك تقارب بين الفرق في المستويات ومن الصعب التكهن بنتائج المباريات قبل نهايتها والمشكلة التي نواجهها في بعض المباريات أن الفرق التي تواجهنا تتكتل في مناطقها الدفاعية.

وعن خط الهجوم في النصر وضعف تسجيل المهاجمين خلال الجولات الماضية قال: من وجهة نظري أن خط الهجوم يعتبر في أحسن أحواله ويسجل في كل مباراة صحيح انه في بعض الأحيان يكون هناك بطء في خلق الفرص ولكن الأهم من هذا كله إننا نقدم المستوى الفني الذي يجلب لنا الفوز دون النظر لأي شيء آخر، ولدينا لاعبون مميزون يملكون الكثير من الجوانب المهارية التي تساعدهم على إيجاد الحلول من خلال الهجمات الطولية أو العرضية، كما أن لدينا لاعبين في خط الوسط على مستوى عال في صناعته للهجمات.

واختتم حديثه بتأكيده على أن النصر يدخل كل مباراة يبحث عن النقاط الثلاث، كما أن النصر يملك البديل الجاهز الذي يعتبر في مستوى اللاعب الأساسي وسيعوضون غياب ايفرتون والتون والفريق الذي يريد أن ينافس على كافة البطولات يجب أن يلعب تحت أي ظرف.

من جانبه قال المهاجم حسن الراهب: إن مباراة الفيصلي مهمة وصعبة كسائر مباريات الدوري، والكل يعلم بأن النصر لديه إصرار ورغبة كبيرة في المضي نحو البطولة ومن هنا فإننا نرى أن كل مباراة نلعبها هي بمثابة مباريات الكؤوس لا نفكر إلا في المباراة التي أمامنا ونستعد لها جيداً وهذا ما حدث طوال التدريبات الماضية نملك العزيمة والإصرار على الفوز ونقاتل في الملعب من اجل ذلك.

وأشار نحن اللاعبين نعرف اننا في بداية الدوري وأن المشوار يتطلب منا مضاعفة الجهد باستمرار حتى نواصل خطواتنا ونتائجنا الجيدة ولن نتأثر بالمديح أو بما يقال عن تصدرنا للدوري ولدينا من الحصانة عن ذلك الشيء الكثير وميزة النصر في هذا الموسم انه يملك التكامل والانسجام في صفوف الفريق بوجود لاعبي الخبرة إلى جانب العناصر الشابة وهذا يجعلنا نتعامل مع الضغوط المحيطة بشكل مفيد لنا وللفريق . واختتم الراهب حديثه بقوله أمامنا مباراتان قبل التوقف مباراة الفيصلي ثم الاتفاق وإن شاء الله نوفق بالخروج منهما بنقاط الفوز.

من جهة ثانيه ركز كارينيو خلال تدريبات البارحة باعتماده على محمد نور خلف المهاجمين ويتوقع وبشكل كبير أن يبدأ به اللقاء بدلا من باستوس.

موضوعات أخرى