Saturday 18/01/2014 Issue 15087 السبت 17 ربيع الأول 1435 العدد
18-01-2014

وريقات.. وريقات

- يقول وكيل اللاعبين غرم العمري إنه لم يقدم أي شكوى ضد فريق النصر وإن حقوقه بالتأكيد محفوظة ولكن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل تدخل لجدولة مستحقاتي عند نادي النصر.

- نائب رئيس لجنة الانضباط ناصر الحمدان هو في نفس الوقت عضو لجنة الحكام كمقيم يعني أن أسطوانة عدم الازدواجية مشروخة.

- وما دمنا نتحدث عن ناصر الحمدان لابد من الإشارة إلى تلك التغريدة التي أتحفنا بها بعد إحدى مباريات ناديه المفضل.. (مجهود كبير يقدمه فريق النصر وبتعاون الجميع سيحقق مراده بإذن الله).. انتهت التغريدة وتبخر الحياد الذي ننشده ونتمناه وخاصة أنه عضو في لجنتين من لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم تحوم حولهما الكثير من الانتقادات.

- منذ رسوب الحكم خليل جلال في اختبارات الحكام في المعسكر الذي أقيم في دبي العام الماضي وبوادر إبعاده كانت واضحة من حكام نهائيات كأس العالم 2014 م في البرازيل.

- حتى عميد شون الطلاب بجامعة الملك سعود الدكتور فهد القريني الشبابي المعروف تعرض لهجوم إعلامي أصفر بسبب رأي شخصي يخالف توجهاتهم وأهوائهم، هذا الهجوم لم يكن مستغرباً منهم لأنهم هكذا كما عرفهم الشارع الرياضي يرفضون الرأي والرأي الآخر.

- بيان نادي الاتحاد الذي ظهر بعد الخماسية الشهيرة من الهلال في الدور الأول كان مليئاً بالتجاوزات وخاصة فيما يتعلق بلجنة الحكام ومع ذلك مر مرور الكرام دون رادع من قبل لجنة الانضباط.. فيما تصريح واقعي خرج على لسان المشرف العام على كرة القدم بنادي الرائد عبدالله السبيعي بعد أخطاء فاضحة من الحكام تلاحقه لجنة الإنضباط وتغرمه مبلغاً مالياً.

- رؤوساة أندية تطالوا على لجنة الحكام ومع ذلك لم تتجرأ هذه اللجنة برفع شكوى ضدهم.

Saleh-aloryed@hotmail.com

تويتر @ALoryedsaleh

مقالات أخرى للكاتب