Car Magazine Wednesday  12/09/2007 G Issue 41

الاربعاء 30 ,شعبان 1428 العدد41

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
غصن يرفض ألونسو

سالزبورغ - أ.ف.ب

قال المدير التنفيذي لشركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات اللبناني الأصل كارلوس غصن إن الفريق المشارك في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا واحد لا يحصر حظوظه للارتقاء مجددا إلى الصدارة في الموسم المقبل عبر إعادة سائق ماكلارين مرسيدس الحالي بطل العالم الإسباني فرناندو ألونسو إلى صفوفه.

وتردد مؤخرا أن رينو مهتم باستعادة خدمات ألونسو بعد أنباء عن اقتراب رحيل الأخير عن الفريق البريطاني - الألماني بسبب المشاكل التي واجهها هذا الموسم مع زميله البريطاني الشاب لويس هاميلتون متصدر لائحة ترتيب السائقين ومدير الفريق رون دينيس.

وفي الوقت الذي جاهر فيه مدير رينو فلافيو برياتوري بأنه سيكون في طليعة المهتمين للتعاقد مع ألونسو في حال قرر الأخير فسخ ارتباطه بماكلارين فإن غصن بدا مصرا على أن مستقبل الفريق لا يتوقف على رجل واحد؛ ما دحض الشائعات التي تحدثت مؤخرا عن استعداد رينو لدفع أي مبلغ مطلوب من أجل استعادة الإسباني الذي قاده إلى بطولة الصانعين في العامين الماضيين في موازاة فوزه بلقب السائقين.

وقال غصن المتواجد في مدينة سالزبورغ النمساوية: (النجاح في عالم فورمولا واحد هو نتاج فريق عمل كامل؛ إذ تحتاج إلى سيارة مميزة ومحرك وإطارات ومجهود الجميع وسائق بارع بكل تأكيد؛ لذا فإن أفضل السائقين لا يستطيعون النجاح من دون فريق مميز، والعكس صحيح).

وطلب غصن من فريقه السعي للمنافسة على أعلى مستوى رغم الموسم المخيب الذي قدمه حتى الآن في 2007 (إذا لم يكن في مقدورنا التربع على الصدارة فعلينا العمل للارتقاء إلى المراكز المتقدمة).

وختم: (يجب أن نعتاد على الإطارات الجديدة التي نعتمدها وعلى أي سائق جديد. أنا واثق من عودتنا إلى مكاننا الطبيعي في 2008، لكن لا يعتمد هذا الأمر على شخص واحد).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة