Car Magazine Wednesday  12/09/2007 G Issue 41

الاربعاء 30 ,شعبان 1428 العدد41

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
رئيس جديد لرينو

باريس - أ.ف.ب

أعلن فريق رينو حامل لقب بطولة العالم للصانعين في سباقات فورمولا واحد إن برنار راي سيصبح رئيسا للفريق بدلا من آلان داساس الذي سيصبح المدير المالي في نيسان التي تشكل مجموعة اقتصادية موحدة مع الشركة الفرنسية.

وكان داساس استلم منصبه في نيسان/ إبريل 2006 وتوج مع الفريق الفرنسي باللقب العالمي للعام الثاني على التوالي، فيما يشغل راي منصب نائب الرئيس في رينو، إضافة إلى انه كان مسؤولا عن القسم الرياضي في نيسان.

وسيستلم راي منصبه الجديد في 17 سبتمبر، وعلق على مهمته الجديدة قائلا (الفريق يتحضر للعودة بقوة الموسم المقبل وهو يملك الأشخاص والإمكانيات لتحقيق ذلك. إنها مجموعة قادرة على تحقيق المطلوب بقيادة (المدير) فلافيو برياتوري الذي يتمتع بإمكانيات يعرفها الجميع. وأنا أتطلع بشوق لمشاركته في النجاحات مستقبلا).

أما داساس فقال (أمضيت وقتا غنيا) في منصب رئيس فريق رينو في فورمولا واحد. كانت خبرة ناجحة ومحترفة.. فريق رينو هو من المستوى العالمي ومتحفز كثيرا.. ويعتبر امتيازا أن أكون جزءا من هذه المغامرة). وأضاف: (من الناحية الاحترافية لقد حققنا الهدف المرجو عندما استلمت مهامي والفريق بصحة جيدة وفي الموقع المناسب للعودة إلى المنافسة الموسم المقبل).

ويحتل فريق رينو المركز الرابع في ترتيب بطولة الصانعين بفارق 112 نقطة عن ماكلارين مرسيدس المتصدرة وذلك قبل 5 مراحل على نهاية الموسم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة