Car Magazine Wednesday  12/09/2007 G Issue 41

الاربعاء 30 ,شعبان 1428 العدد41

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
ستونر يستحق التقدير

لندن - رويترز

قال بول دنينج مدير فريق سوزوكي الذي يشارك في بطولة العالم للدراجات النارية إن من حق الاسترالي كيسي ستونر متسابق دوكاتي أن ينال التقدير الكامل بعد هيمنته التامة على البطولة هذا الموسم. وفاز ستونر (21 عاماً) بسباق جائزة سان مارينو الكبرى في إيطاليا مؤخراً ليوسع الفارق في صدارة الترتيب العام مع أقرب منافسيه الايطالي فالنتينو روسي متسابق ياماها إلى 85 نقطة كاملة قبل خمسة سباقات من نهاية الموسم.

وبوسع ستونر حسم لقب البطولة لصالحه خلال سباق جائزة البرتغال الكبرى بعد اسبوعين ويبدو مرشحاً بقوة ليصبح أول استرالي يحرز لقب العالم منذ فوز ميك دوهان بلقب العالم لفئة 500 سنتيمتر مكعب خمس مرات كان آخرها عام 1998م.

وقال دنينج مهنئاً ستونر على أدائه غير العادي خلال البطولة: إنه يتعين الاشادة بمستوى متسابق دوكاتي في البطولة.

وأضاف في تصريحات لموقع سوزوكي على الانترنت (ثار لغط كبير في البطولة هذا العام حول اللوائح الخاصة بالإطارات وأداء المحركات وغير ذلك.. لكني أعتقد أن ما يصنع الفارق في هذه اللحظة هو ستونر ونحن الآن في سوزوكي نركز جهودنا لتطوير الأداء في محاولة للتغلب عليه وهو ما يجب على الجميع فعله الآن). واحتل الاسترالي كريس فيرمولين والامريكي جون هوبكينز متسابقا سوزوكي المركزين الثاني والثالث على الترتيب في سباق سان مارينو. وهذه المرة الأولى التي يقف فيها متسابقان من سوزوكي على منصة التتويج منذ تغيير نظام البطولة كما أنها المرة الأولى منذ عام 2001 وهو السباق الثالث على التوالي الذي يحصل فيه أحد متسابقي سوزوكي على المركز الثاني.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة