Car Magazine Wednesday  12/09/2007 G Issue 41

الاربعاء 30 ,شعبان 1428 العدد41

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
(وليامس) يستعد للمنافسة في 2008

نيقوسيا - (ا ف ب)

سيدخل فريق وليامس بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد في 2008 بسيارة جديدة كليا، يفترض بحسب المسؤولين على الفريق ان تحمله إلى موقع منافس على لقب الصانعين والسائقين وذلك للمرة الأولى منذ عام 2004

وبعدما كشف سائق الفريق الألماني الشاب نيكو روزبرغ بان فريق وليامس سيصبح القوة الثالثة في فورمولا واحد إلى جانب ماكلارين مرسيدس وفيراري في موسم 2008، وذلك بفضل السيارة الجديدة التي سيطلقها في الأشهر القليلة المقبلة، أكد المدير التقني سام ميكايل الأمر معتبرا ان خطة متقنة وطموحة بدا الفريق في اعدادها للموسم المقبل.

وقال ميكايل تعليقا على مواصفات السيارة المرتقبة: (انها ليست تطويرا للسيارة الحالية (اف دبليو 29) بل انها سيارة جديدة كليا). وأضاف: (انها ثورة جديدة، فهي سيارة سريعة يمكنها الفوز بالسباقات وهي مختلفة كليا عن السيارة الحالية. لقد بدانا العمل من نقطة الصفر). ويفترض ان يطلق فريق وليامس سيارته الجديدة في أوائل كانون الثاني/يناير المقبل، ووضع الجميع تركيزهم على تجهيزها لمواكبة التطور الذي اصاب الفرق المنافسة الأخرى. ووافق ميكايل ما قاله روزبرغ عن تطلعاته بثقة للموسم الجديد، مؤكدا ان وليامس سيسير في الاتجاه الصحيح في 2008: (يمكننا ان نقطع خطوة كبيرة عبر السيارة الجديدة وتقليص الهوة الضئيلة التي تفصلنا عن فرق المقدمة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة