Car Magazine Wednesday16/05/2007 G Issue 24
مجتمع
الاربعاء 29 ,ربيع الثاني 1428 العدد24

160مركزاً لإرضاء عملاء كيا السعودية

ضمن سعيها الحثيث للوصول إلى أعلى مستويات الرضا لعملائها، وتقديرا لثقتهم بأن جعلوا كيا خيارهم في الشراء، عكفت كيا السعودية، منذ تأسيسها، على بناء شبكة متكاملة ومتفوقة من مراكز الخدمة الخاصة بسيارات كيا في جميع أنحاء المملكة، التي تنفرد بتقديم العناية الفائقة التي تتمثل في مجالات ما بعد البيع، والصيانة، وقطع الغيار، وغير ذلك من الخدمات التي تنحصر بسيارات كيا.

وتنتشر سبعة مراكز لخدمة سيارات كيا بالمملكة لتغطي ثلاثة من أهم المناطق الرئيسية فيها، حيث تم إنشاء مركزين للخدمة في المنطقة الشرقية، أحدهما في مدينة الأحساء والآخر في مدينة الخبر، ومركز خدمات في حي خريص بمدينة الرياض، إلى جانب أربعة مراكز في المنطقة الغربية تحتضن مدينة جدة ثلاثة منها، حيث تقع على طريق المدينة المنورة، وحي السليمانية وقريباً في أوتو مول، إضافة إلى مركز واحد في مدينة أبها. ويقوم على خدمة عملاء كيا السعودية في هذه المراكز أكثر من 180 أخصائيا تقنيا محترفاً من الكفاءات المتخصصة. وتوجد تسعة مراكز خدمة أخرى يديرها الوكلاء الموزعون ومنافذ إعادة البيع، وتتوزع في مدن مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والطائف، وينبع، وتبوك، وبريدة، والجبيل، والقطيف، وحفر الباطن، ونجران، التي تم تجهيزها بجميع المعدات اللازمة، وتزويدها بتسعة وثلاثين خبيرا ً تقنيا ً على أتم استعداد لاستقبال كافة موديلات كيا.

من جهته، قال السيد محمد مهاوش، رئيس العمليات لدى شركة كيا السعودية (يغمرنا السرور للإنجازات المتتالية التي تحققها شركتنا، التي تترافق مع السمعة الطيبة التي بنيناها على أسس من الثقة والقيم والإخلاص في خدمة العملاء، وبالنسبة لمراكز خدمة سيارات كيا، فقد أثبتت كفاءتها وقدرتها الكبيرة على تلبية جميع متطلبات العميل، ونحن بدورنا نتعهد بالاستمرار على هذا النهج، ومواصلة عمليات التطوير والتحدي لتصل خدماتنا إلى كافة الأسواق المحلية في المملكة). وتفتخر كيا السعودية بتقديم السيارات الأكثر شعبية على مستوى المملكة العربية السعودية بفضل الأداء المتفوق والمرونة العالية اللذان تتمتعان بهما، إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع. وتعد شركة كيا للسيارات (www.kiamotors.comأو www.kia-sa.com) إحدى أسرع شركات تصنيع السيارات نمواً في العالم. تأسست الشركة عام 1944م حيث إنها أقدم شركات تصنيع السيارات في كوريا. وباعتبارها جزء من مجموعة هيونداي - كيا للسيارات، تطمح كيا إلى أن تصبح إحدى أكثر العلامات التجارية تميزاً في عالم السيارات. وتمتلك كيا 13 مصنعاً لإنتاج وتجميع السيارات منتشرة في تسع دول، وتقوم بإنتاج أكثر من 1.3 مليون سيارة سنوياً يتم بيعها ومن ثم توفير خدمات الصيانة لها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء منتشرة في 165 دولة.

ويعمل لدى كيا في الوقت الراهن أكثر من 33.000 موظفاً بينما تقترب عائداتها من 19 بليون دولار سنوياً. وكيا هي راعٍ رئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وراعٍ دولي لبطولة ديفيز للتنس. وستكون كيا خلال الفترة من 2007م إلى 2014م شريك رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا - وهو الجهة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة