Car Magazine Wednesday16/05/2007 G Issue 24
تقاطع
الاربعاء 29 ,ربيع الثاني 1428 العدد24

حاول أحد الأشخاص في ألمانيا تجربة قيادة سيارة أوتوماتيك لأول مرة في حياته فتسبب في (كارثة) تمثلت في إصابة خمسة أشخاص بجراح مختلفة وخسائر بالجملة.

وأفادت مصادر الشرطة أن الرجل (33 عاما) اقترح على صديق زائر وزوجته أن يقلهم بسيارتهما الأوتوماتيك ذات الدفع الرباعي حتى منزلهما ولكنه ضغط على دواسة البنزين بكل قوة، في حين كان ذراع التروس مضبوطاً على السرعة الخلفية، مما أدى إلى الاصطدام بسيارة في ...>>>...

بكين - (رويترز) :

أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن العاصمة التي يلفها الضباب الدخاني ومدينة شنغهاي التجارية وافقتا مع نحو مئة مدينة أخرى على إغلاق الطرق في أول يوم من دون سيارات. وفي يوم 22 سبتمبر سيمنع مرور السيارات الخاصة من طرق معينة مما سيجبر الناس على السير على الأقدام أو استخدام وسائل النقل العامة أو ركوب الدراجات الهوائية التي اشتهرت بها المدن الصينية.

ويسعى المسؤولون جاهدين ...>>>...

بيعت لوحة تسجيل سيارة من رقم واحد بأكثر من خمسة ملايين يورو في مزاد في دولة الإمارات محققة رقماً قياسياً جديداً في العالم، وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية أن رقم اللوحة المميز (5) بيع في المزاد العلني الأول للأرقام المميزة الذي أقيم في قصر الإمارات بـ25 مليوناً و200 ألف درهم (أكثر من خمسة ملايين يورو).

وأضافت الوكالة حصل على هذا الرقم رجل الأعمال طلال خوري، وسيخصص ريع هذا المزاد ...>>>...

قال جيانكارلو فيزيكيلا سائق فريق رينو إنه لا يعتقد أنه سيصعد إلى منصة التتويج في أحد سباقات الفورمولا1 هذا العام، رغم بداية مفعمة بالآمال للفريق الذي جمع بين بطولتي السائقين والصانعين مرتين متتاليتين موسمي 2005 و2006م. ونقلت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية عن السائق الإيطالي (34 عاماً) قوله: (هذه السيارة ولدت معيبة). وأضاف: قطعاً لا يمكن استبعاد حدوث أي شيء في سباقات الفورمولا1، حتى الفوز بهذه ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة