Car Magazine Wednesday16/05/2007 G Issue 24
أخبار
الاربعاء 29 ,ربيع الثاني 1428 العدد24

(طوارق) ترفع مبيعات فولكس واجن

دبي - نادي السيارات

أعلنت شركة فولكس واجن للسيارات عن تسليم ما مجموعه 850 ألف سيارة خلال الربع الأول من العام 2007 ، أي بزيادة 6.8 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وتركَّز النمو الكبير في السوق الصيني، حيث بيع 177 ألف سيارة، ما يوازي زيادة بلغت 22.3 في المائة.

وشهد سوق الشرق الأوسط زيادة في المبيعات ناهزت 38 بالمائة مقارنة مع العام الماضي، حيث ساهم إطلاق كل من طرازي (إيوس) المكشوفة / الكوبيه في شهر فبراير الماضي، والجيل الجديد من (طوارق) في مارس 2007، بنسبة كبيرة في دعم هذا النمو. وفي هذا السياق، قال أندريه زونتاج، نائب المدير الإداري، فولكس واجن الشرق الأوسط: (نحن فخورون جداً بنتائج مبيعاتِنا هذه السَنَة، حيث تعتبر الزيادة بنسبة 38 في المائة في المبيعات، إنجازاً هائلاً. وجاء هذا النمو نتيجة التزامنا بالتميّز ضمن مجموعة فولكس واجن ونتيجة جهود شركائنا المستمرة في كافة أنحاء المنطقة).

وصرح مارتن وينتركورن رئيس مجلس إدارة فولكس واجن المساهمة معلقاً: (كنا أكثر من قادرين على التعويض عن الهبوط في المبيعات الذي كان متوقّعاً في ألمانيا جراء ارتفاع ضريبة القيمة المضافة، بزيادات تركّزت في الأسواق العالمية الرئيسية الأخرى. أحد أهم عوامل هذا النجاح يرجع إلى النمو الكبير الذي شهده سوق الصين). وأضاف: (ساهمت كافة الطرازات بهذه النتائج الممتازة، مما يؤكّد على الموقع القوي والإيجابي الذي تتمتع به المجموعة لمواجهة التحديات المقبلة، وتحقيق حجم المبيعات المستهدف لهذا العام، على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها السوق).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة