Car Magazine Wednesday28/02/2007 G Issue 13
مجتمع
الاربعاء 11 ,صفر 1428 العدد13

فورد تحقق مبيعات قياسية

سجلت مبيعات فورد الشرق الأوسط من السيارات متعددة الاستخدامات ارتفاعاً ملحوظاً خلال شهر يناير الماضي مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وعزي هذا الارتفاع إلى زيادة إقبال المستهلكين على طرز إسكيب وإكسبلورر وإكسبيديشن الجديدة لعام 2007م. كما شهدت مبيعات فورد إكسبيديشن التي تنتمي إلى الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم، ارتفاعاً بنسبة 76 بالمائة، بينما حققت إكسبلورر التي تنتمي لذات الفئة متوسطة الحجم ارتفاعاً يقدر بحوالي 30 بالمائة، في الوقت الذي ارتفعت فيه مبيعات الشركة من طراز إسكيب بنسبة 15 بالمائة.

وفي أسواق المملكة ارتفعت مبيعات توكيلات الجزيرة، وكلاء فورد ولينكون في من طراز إكسبلورر بنسبة 175 بالمائة في حين سجلت مبيعات الشركة من طراز إكسبيديشن ارتفاعاً قدره 81 خلال شهر يناير مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق، وبهذه المناسبة أوضح حسين مراد مدير عام المبيعات والتسويق في فورد الشرق الأوسط أن (هذا الأداء المتميز لسيارات فورد التي تنتمي إلى الفئة الرياضية هو دليل آخر على ما تتمتع به من ثقة لدى المستهلك، ولاشك بأن طراز إكسبيديشن الجديد والمحدث لعام 2007 و(إكسبيديشن الجديد تماما )الذي يتمتع بقاعدة عجلات أطول قد لقي ترحيباً كبيراً وإقبالاً واسعاً من قبل المستهلك في منطقة الخليج العربي، وذلك بفضل ما يتمتع به هذان الطرازان من مواصفات وتجهيزات حصرية ضمن هذه الفئة).

وأضاف: (وتستمر إكسبلورر الجديدة وإسكيب التي تنتمي إلى الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم بتحقيق أعلى معدلات النجاح، وذلك لما توفره من قيمة لمالكيها عبر وفرة التجهيزات والمواصفات خاصة على صعيد السلامة ومتعة القيادة).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة