Car Magazine Wednesday28/02/2007 G Issue 13
مجتمع
الاربعاء 11 ,صفر 1428 العدد13

بالبيد تتسلم شهادة الأيزو

احتفلت شركة عمر أبو بكر بالبيد المحدودة للسيارات، أحد وكلاء جنرال موتورز، ووكلاء سيارات بيجو الفرنسية في المملكة، عضو مجموعة شركات بالبيد، بتسلمها شهادة الايزو 9001:2000، من مكتب فيريتاس، أحد الجهات المستقلة والتي تحمل شهادة تفويض رقم 008 من المكتب البريطاني لإدارة الجودة.

وأقامت بالبيد حفلاً بهذه المناسبة، بالأجنحة الملكية - راديسون ساس بجدة، حضره الشيخ خالد بالبيد، نائب رئيس المجموعة والشيخ أحمد بالبيد، نائب الرئيس الأول لقطاع السيارات، ووفد من شركة فيريتاس، بالإضافة إلى الإدارة العليا ومديري أقسام السيارات ولجنة قيادة الجودة النوعية ISO وأعضاء فريق الجودة النوعية ISO. الحصول على شهادة الايزو 2000:9001 هي أولى الخطوات الهامة التي تقوم بها الشركة نحو توجهها للحصول على شهادة التميز النوعي خلال السنوات الخمس القادمة، حيث تعد إحدى الشركات القليلة الموزعة لسيارات جنرال موتورز و بيجو التي تحصل على شهادة الأيزو 2000:9001 في المملكة من مكتب فيريتاس.

وكانت بالبيد قد تأهلت للحصول على هذه الشهادة بعد أن تبنت نظام إدارة نوعياً يتطابق مع متطلبات المعايير العالمية للأيزو 2000:9001. وفي هذا الإطار، قامت بإنشاء نظام إدارة نوعي بما يتطلبه ذلك من إجراءات تنظيمية ومستنديه، لتحصل على شهادة الأيزو 2000:9001، وهي الآن تضع جميع مواردها للاستمرار في تحسين كفاءة الأداء طبقاً لمتطلبات نظام الإدارة النوعية، الأيزو، والذي يشمل مبادئ الإدارة الثمانية في الشركة مع السياسة المشتركة للمجموعة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة