Car Magazine Wednesday  28/11/2007 G Issue 50

الاربعاء 18 ,ذو القعدة 1428 العدد50

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
بعد تحويله لشركة
فروع جديدة لمعرض الصقر

نادي السيارات - علي المزايدة

أعلن الأستاذ محسن بن علي الهمامي رئيس مجلس إدارة معرض الصقر للسيارات عن تحويل معرض الصقر من مؤسسة فردية إلى شركة. وأكد في تصريح لمجلة (نادي السيارات): (ان هذا القرار جاء رغبة منا في توسيع دائرة نشاطنا واستثماراتنا وعدم تقوقع نشاطنا في مجال واحد فقط، إضافة إلى افتتاح فرعين للشركة في كل من المنطقة الغربية والمنطقة الشرقية وصالة عرض رئيسية في قلب مدينة الرياض).

وعن خطط معرض الصقر لعام 2008 قال الهمامي: خططنا تكمن في البحث الدائم والمستمر من خلال التنويع في سياسات خدماتنا، بحيث تتركز على استقراء رغبات المستهلك ومحاولة تحقيق ولو جزء بسيط من تلك الرغبات. وأضاف: تم استكمال وتوفير جميع موديلات 2008 وتم عرضها لدينا فيما عدا ليكزس الجيب، التي لن يتم عرضها قبل أواخر ديسمبر من العام الحالي، نظراً لاستراتيجية الشركة الصانعة ورغبتها في تأخير عرضها.

وفيما يخص الإستراتيجية القائم عليها المعرض أشار الهمامي إلى أن المحافظة على عملاء المعرض وبذل قصارى الجهد في سبيل تلبية أذواق أكبر شريحة منهم بالإضافة إلى توسيع نطاق الخدمات بحيث لا تقتصر فقط على العملاء الدائمين بل تشمل عملاء جدداً هي من أبرز ما تؤكد عليه إستراتيجيتنا الحالية وفي المستقبل.

وفي سؤال حول مزاد السيارات الدولي بالرياض قال: إن تجربة المزاد الدولي للسيارات بالرياض فكرة رائعة وقد أثبتت جدواها استثمارياً من خلال الزمان والمكان.

وأضاف: أنا شخصياً أراها نقلة نوعية اجتثت عشوائية المزادات والحراجات السابقة، وأصبح التنظيم المتقن من سمات هذه التجربة.

وفي ختام حديثه أشار رئيس مجلس إدارة معرض الصقر الأستاذ الهمامي أنهم بصدد دراسة برنامج للتقسيط سيتم تنفيذه في المستقبل القريب.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة