Car Magazine Wednesday  28/11/2007 G Issue 50

الاربعاء 18 ,ذو القعدة 1428 العدد50

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

يكفي موت.. يكفي حرب شوارع!

تلتهم حوادث السيارات سنوياً في المملكة آلاف الضحايا، وأصبحت تشكل مصدر تهديد جدي لتطور ونمو مجتمعنا مما يتطلب من الدولة اتخاذ المزيد من التدابير المرورية للحد من نزيف الاسفلت. ونحن إذ ننشر هذه الأخبار والصور بهدف توعية السائقين من مخاطر السرعة وعدم الالتزام بأنظمة المرور نتمنى للجميع السلامة ونذكرهم بأن وطنهم وعائلاتهم وأصدقاءهم بحاجة إليهم.

 

عمود يشطر سيارة

نجران - علي الربيعانتسبب ارتطام سيارة ليكزس موديل 97 بعمود كهرباء في شارع الملك عبدالعزيز بمنطقة نجران في انشطار السيارة وتناثر اجزائها وانعدامها. وتوفي قائد السيارة الشاب في الحال بعد ان تناثرت اعضاؤه نتيجة قوة الاصطدام مما اضطر افراد الدفاع المدني لجمعها بصعوبة.

 

كابرس تصطدم بصهريج

البدائع - فلاح الحمود الحربيتوفي رجل ونجت ابنته بعد اصطدام سيارة كابرس بمؤخرة صهريج للوقود في محافظة البدائع، الحادث وقع حين حاول سائق الكابرس تفادي الصهريج المتوقف على يمين الطريق ولكنه لم ينجح ليصطدم به بقوة مما أسفر عن وفاته فيما اضطر افراد الدفاع المدني لفك التحام الكابرس بالصهريج بحذر شديد خوفا من اشتعال الوقود.

 

ناقلة مخالفة تصيب مسناً

بريدة - أحمد السالمانقذت رعاية الله رجلاً مسناً من الموت المحقق إثر تعرضه لحادث مروري شنيع على الطريق الدائري في بريدة (الجهة الشرقية).الحادث وقع بينما كان المواطن يسير بسيارته وفوجئ بوجود ناقلة أمامه معاكسة للسير ليرتطم بها مما ادى لتعرض سيارته لاضرار كبيرة واصابته ببعض الرضوض. وتبين ان الناقلة الكبيرة عائدة لاحد المقاولين العاملين في زراعة اشجار

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة