Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/10/2006G Issue 12446محليــاتالخميس 04 شوال 1427 هـ  26 أكتوبر2006 م   العدد  12446
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

نظمته أمانة الرياض ضمن احتفالات العيد
حضور كثيف في برنامج الطيران الشراعي باستاد الملز


* الرياض - سعود الهذلي:
* تصوير عبدالرحيم نعيم:
أقامت أمانة منطقة الرياض عصر أمس الأول عيد الفطر المبارك برنامج الطيران الشراعي المتنوع وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بحي الملز بالرياض، وقد سعد الحضور بجميع الفقرات التي قدمها نخبة من المشاركين في الاحتفال.
(الجزيرة) واكبت هذا الحفل وأجرت بعضاً من اللقاءات مع عدد من المشاركين حيث قال المشارك علي السحيباني: أقدم شكري وتقديري لجميع المسؤولين بأمانة الرياض وعلى رأسهم صاحب السمو الدكتور عبدالعزيز العياف على هذه التنظيمات الرائعة التي أسعدت كل مشارك اليوم باحتفالات العيد، مؤكداً أن مشاركته اليوم تعتبر الخامسة على التوالي ولا شك أنا فخور بهذه المشاركة حيث أمضيت أكثر من 16 سنة في هذه الهواية وهي معشوقتي الأولى، وأنا سعيد اليوم بالمشاركة، وقال إن معشوقتي (الطائرة) أضفت عليها بعض التحسينات لتكبير حجمها وذلك من أجل شد أنظار الحضور، مشيراً إلى أن جميع مشاركاته لم تحدث معه أي معوقات ولله الحمد والشكر مع معشوقته بل بالعكس كانت محل الإعجاب.
كما التقينا بأحد المميزين بهذه الهواية الممتعة المشارك ملاقي بن علي الصامل الذي قال أولاً: أشكر إخواني المسؤولين بأمانة الرياض الذين يستنيرون التوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على هذه الفعاليات الرائعة التي تشهدها عاصمتنا (الرياض) سنوياً، حيث الكل منا سعيد بهذه الاحتفالات.
وأضاف الصامل قائلاً إن أمانة الرياض اهتمت اهتماماً كبيراً بهذه الهواية مما جعلها من الأساسيات المهمة وذلك نظراً لما تضمه هذه الهواية من جمهور كبير.
وعن كيفية الاستعداد لهذه الاحتفالات قال: نقوم بالاستعداد منذ وقت مبكر وتأمين كل ما نحتاجه لهذه المشاركة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من أول أيام العيد.
وعن إقبال الشباب على هذه الهواية قال الصامل: هناك إقبال منقطع النظير عليها رغم ضعف الأماكن المخصصة لمزاولة الطيران الشراعي هذا إن وجدت.
وعن جمهور هذه الهواية قال: هناك جمهور كبير جداً يضارع جماهير الأندية أمثال نادي النصر والهلال بمتابعتهم وعشقهم لهذه الهواية ولكن مغلوب على أمره وذلك لعدم وجود أندية مخصصة للطيران الشراعي.
وفي الختام ناشد المسؤولين بالاهتمام بهذه الهواية وإنشاء عدة نواد وذلك من أجل شبابنا الطموح.
وقال المشارك محمد الكلدي: إن مشاركتي اليوم تعتبر الرابعة على التوالي وأنا سعيد بها حيث أمارس هوايتي بالطيران الشراعي فأنا منذ الصغر مغرم بهذه الهواية.
وقال الكلدي الذي يمتلك أكبر طائرة بهذا الموقع إن أمانة الرياض اهتمت اهتماماً كبيراً بهذا الجانب الذي التمس الإقبال الشديد على هذه الهواية حيث تختزن جمهور غفير يستمتع بهذه الهواية وبهذه المناسبة الكبيرة وختاماً أطالب الأمانة أن يكون هناك عدة نواد متخصصة للطيران الشراعي الذي أراهن على سحب البساط من الأندية الأخرى نظراً لما تمتع به هذه الهواية من عشق كبير من الجميع.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved