Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/11/2007 G Issue 12823
الريـاضيـة
الاربعاء 27 شوال 1428   العدد 12823
 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي النجمة صالح بن عبدالعزيز الواصل في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم وأعضاء مجلس إدارة النادي. وقد رحب بهم سموه في بداية اللقاء ونقل لهم تحيات صاحب ...>>>...

الدمام - صلاح عبدالواحد

تقام اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية للناشئين.. ويشهد اليوم الأخير ثلاث مواجهات على النحو التالي:

السعودية * العراق

مباراة اليوم بين المنتخب السعودي والعراقي لا تقبل القسمة على اثنين حيث سيتحدد الطرف الآخر للتأهل ...>>>...

كتب - طارق العبودي

وصف سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال الفوز الذي حققه الفريق الكروي الأول على (منافسه التقليدي) النصر بالأمر العادي والطبيعي.

وقال سموه بعد نهاية المباراة التي كسبها الفريق الأزرق بـ(ثلاثية): (توقعت فوز الهلال قبل أن ...>>>...

كتب - طارق العبودي

اعتبر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل الانتصار الكبير الذي حققه الفريق الكروي على غريمه التقليدي (النصر) طبيعياً ومستحقاً نتيجة الأفضلية الزرقاء طوال دقائق المباراة. وقال: حققنا 3 نقاط مهمة وثمينة ستساعد فريقنا في مشواره نحو القمة.. وهذا الفوز (إنصاف) للاعبين الذين ...>>>...

الرياض - الجزيرة

رمى الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر بخسارة فريقه على عدم الظهور بالمستوى المؤهل للفوز أمام منافسه الهلال الذي غادر الديربي فائزاً بثلاثية.

فيصل بن عبدالرحمن قال: فاز الهلال لأنه سجل الفرص المتاحة وخسر فريقي لأنه لم يكن في المستوى ولم يعجبني الأداء ...>>>...

كتب - طارق العبودي

تسلمت الإدارة الهلالية البارحة وفور نهاية مباراة الفريق الكروي أمام النصر التي كسبها الفريق الأزرق بـ(ثلاثية) شيكاً بمبلغ 200.000 ريال يمثل مكافآت الفوز التي وعد بها سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود.

وينتظر أن تتلقى الإدارة اليوم مزيداً من المكافآت ...>>>...

كتب - زيد السبيعي

قدم عضو شرف نادي الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود مكافأة فوز للاعبي الفريق الأول قوامها مائتا ألف ريال بعد الفوز الكبير على النصر مساء أمس ضمن مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم؛ وكان الأمير راشد قد وعد في حالة الفوز بتقديم هذه المكافأة.

...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة